أصيبت الفنانة ليلى علوي بقطع في كف اليد، أثناء تصويرها مسلسل "دنيا تانية"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2022.

ونشرت ليلى علوي فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" للحظة إصابتها أثناء التصوير وكتبت: "شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم.. الحمدلله".

وأضافت: "امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعولنا نكمل على خير".

كما روت ليلى علوي تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، قائلة: "كان مشهدا مهما رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي، ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر".

وأضافت ليلى علوي: "كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة وروحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي".

يشار إلى أن مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إخراج أحمد عبد العال.

ويعرض لليلى علوي حاليا مسلسل "منورة بأهلها"، الذي تشارك ليلى علوي في بطولته إلى جانب غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين، وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام "آدم" التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.