دخل بلال سرور ملحن أغنية "عيش بشوقك" التي غناها الفنان المصري تامر حسني عام 2018، على خط أزمة التصريحات التي أطلقها الفنان حمادة هلال مؤخراً.

وردَّ الملحن المصري في تدوينتين كتبهما عبر حسابه في فيسبوك على حمادة هلال، جاء في الأولى قوله: "مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن، يجيلنا يجرب غنوة بصوته، الفنان ده جه وغنى واتبسط، ثم اختفى 6 شهور مبيردش حتى على تليفون، فالأغنية راحت لصاحب نصيبها".

وأضاف بالقول: "يقوم الفنان الأولاني يبدأ يطالب بأحقيته في الغنوة دي ويدعي انها أغنيته وإنه تعب فيها!! الكداب بيروح النار".

وفي التدوينة الثانية،  أوضح الملحن المصري كواليس ما جرى قبل 3 أعوام؛ إذ كتب مشيراً إلى نجاح الأغنية التي تخطت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، قائلا: "بمناسبه وصول عيش بشوقك 130 مليون..وعشان جالي كذا تعليق..متضايقين من طريقه تعليقي علي اللي قالو الفنان حماده هلال فانا بعتذر أولا".

وتابع بالقول: "صديقي الفنان مصطفي حسن كلم حماده هلال..وطلب منه يجيلنا يجرب صوته علي غنوه مهمه..الفنان حماده جالنا وجرب الأغنية وعجبته..وكان يوم جميل وكله تمام".

وأوضح الملحن المصري في منشوره المطوّل والذي يروي كواليس ما حصل، أنه والشاعر مصطفي حسن، ظلا يحاولان الوصول إلى حمادة هلال دون جدوى، على الرغم من أن الأخير كان يمارس مهام عمله بشكل طبيعي ويحيي الحفلات والأفراح ويسافر بشكل طبيعي، ولكنه لا يجيب على اتصالاتهم.

وحينما علما أن المنتج هاني محروس يحضر لعمل مع تامر حسني، عرضا عليه الأمر، وقررا بالفعل أن يقدمها تامر حسني الذي سجلها وبدأ تصويرها.

وكانت أزمة أغنية "عيش بشوقك" قد بدأت عندما صرّح حمادة هلال خلال استضافته في برنامج "حبر سري" بأن فريق عمل الأغنية قاموا بالاستيلاء على تعبه وإعطائها لتامر حسني بعد جهد 6 أشهر من تحضيرات وتدريبات.

وأشار هلال إلى أنه اتفق مع فريق عمل الأغنية لأدائها، لكن ظروفا استثنائية بسبب مرض والدته حالت دون التقيد بالموعد المحدد لتسجيل الأغنية، ليتم بعدها الاتصال بالملحن بلال سرور والشاعر مصطفى حسن وإبلاغهم بالظرف ليتفاجأ بطرح الأغنية لصالح تامر حسني.

ووصف هلال ما حدث بأنه احتيال كبير مارسه فريق عمل الأغنية عليه، الأمر الذي دفع ملحن الأغنية للرد عليه.