شغل الفنان السوري، جورج وسوف، بال جمهوره ومحبيه، عقب ظهوره على كرسي متحرك أثناء تجواله على أحد شواطئ مدينة بونتا كانا، بجمهورية الدومينيكان.

وأظهر مقطع فيديو، نشرته الصفحة الرسمية للفنان السوري عبر "فيسبوك"، وهو يتجول بالكرسي المتحرك، ويلتقط الصور التذكارية مع الموجودين هناك، والذين كانوا يرددون بصوت واحد: "أبو وديع.. أبو وديع".

ولم يخلُ الأمر من قيام صاحب أغنية "طبيب جراح" بممازحة الموجودين هناك، حيث وقف في نهاية الفيديو ولوّح لهم بالعصا محذراً من الاقتراب منه.

وأرفقت الصفحة الرسمية الفيديو بتعليق على لسان وسوف، جاء فيه: "نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا، صحيح ما قدرت شوف لا beach ولا party.. بس شفت احلى محبة بالعالم، شكراً".

وتصدر المطرب السوري حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن حالته الصحية، الأمر الذي استدعى رد مديرة أعماله، حيث كشفت أن حالته الصحية جيدة، وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها على كرسي متحرك؛ إذ يعاني منذ فترة مشاكل في القدم، لكنه بخير.

كما أشاد عدد كبير من الجمهور بتواضعه الشديد الذي أظهره خلال تجواله، حيث حرص على التفاعل مع الجميع على الرغم من جلوسه على كرسي متحرك.

أما عن سبب وجود جورج وسوف في جمهورية الدومينيكان، فهو إحياء عدة حفلات بدأها في الرابع من مارس الجاري، حيث نشر عبر حساباته في "السوشيال ميديا" عدة صور ومقاطع فيديو من حفلاته.

ويستعد جورج وسوف لإحياء حفل غنائي ضخم بأحد الفنادق في مدينة طابا المصرية، يوم 13 مايو المقبل، حيث شوق جمهوره لهذا الحفل من خلال نشر البوستر الرسمي، وكتب معلقاً عليه: "موعدنا يتكرر مرة جديدة في طابا، مصر".

يذكر أن شائعات الوفاة تطارد النجم السوري منذ فترة، حيث كانت آخرها قبل شهر؛ إذ خرجت شائعة تؤكد وفاته بعد تعرضه لأزمة صحية، الأمر الذي سبب صدمة لجمهوره والوسط الفني بأكمله، لكنه خرج ونفى تلك الشائعات، مشيراً إلى أنها أصبحت لا تصدمه ولا تضايقه لأنه تعود عليها.

ووجه حينها رسالة ساخرة لمروجي تلك الشائعات، قال فيها: "تعودت المهم ما يزهقوا وما يتعبوا من الإشاعات".