ينتظر جمهور الفنانة المصرية نور الغندور، بشوق، إطلالتها عليهم في رمضان 2022، وأي دور ستتقمص في مسلسلها المنتظر.

وبعد أن تلقت الكثير من الأسئلة في هذا الخصوص، كشفت نور في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها في "سناب شات"، أسراراً عن مسلسلها القادم، مشيرةً إلى أنها تقدم شخصية جديدة عليها كلياً ومختلفة.

وأعربت عن حبها الشديد للشخصية التي ستقدمها في رمضان، قائلةً: إنها "عاشقتها"، لافتةً إلى أنها متشوقة لرمضان لكي يشاهد الناس المسلسل.

وأشارت نور إلى أن الشخصية التي تلعبها هي من أفضل الشخصيات التي جسدتها منذ بداية مسيرتها الفنية، وكشفت أن اسمها سيكون "كريمة"، وستتحدث باللهجة المصرية.

وبعد تصريحات نور هذه، تحمس جمهورها أكثر لمشاهدة عملها الرمضاني، مؤكدين أن نجمتهم تختار أدوارها بعناية شديدة، ومن المؤكد أنها ستقدم شيئاً مميزاً في رمضان 2022.

وفي سياق آخر، كانت نور قد توجهت إلى الرياض للمشاركة في معرض العطور، ونشرت مقاطع فيديو من زيارتها للمعرض عبر حساباتها في "السوشيال ميديا"، حيث ظهرت بإطلالة مميزة نالت إعجاب الحاضرين، وكذلك المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت نور بالشكر لكل من رحب بها في المعرض، وكتبت في منشور لها على "إنستغرام": "سعدت كوني جزءاً من هذا المعرض الكبير.. وتشرفت بلقاء كل الحاضرين، شكراً على كل شيء حلو سمعته، وشكراً على هذا الحب، وعلى حضوركم انتوا تاج عالراس.. الله لا يحرمني من هالمحبة".