تقلب إيميه صياح حياة مكسيم خليل رأساً على عقب، في أحداث المسلسل الدرامي "رقصة مطر"، الذي أخرجه جو بوعيد، وتعرضه منصة شاهد، ويشارك فيه كل من: رولا بقسماتي، ويوسف حداد، ووسام صليبا، وآخرين.

وفي التفاصيل التي أعلن عنها صناع العمل، فإن المسلسل يشهد أحداثاً بوليسية مشوقة، مرتبطة بمايسترو ذي شهرة ونفوذ واسعين (مكسيم خليل)، إلا أن قصة حب يقع فيها دون أي مقدمات تجعله أسيراً لها، وبالتزامن مع بدء قصة الحب هذه، تعود حبيبته القديمة للواجهة، ويتم اتهامه بجريمة قتل، لتتشابك الأحداث بشكل متسارع بين الحب والخيانة والجريمة، فتنقلب حياته رأساً على عقب بكل معنى الكلمة.

وشهد العام الماضي نجاحاً كبيراً للإعلامية اللبنانية، التي ظهرت ببطولة الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب بطل العمل المطلق الفنان السوري تيم حسن.

ولاقت مشاركتها إشادة وثناء كبيرين، مسطرة اسمها بين أهم نجمات لبنان وسوريا، اللواتي شاركن في بطولة العمل عبر أجزائه الخمسة.

وفي الأغلب، لا تحبذ إيميه صياح، التي تجمع بين الإعلام والتمثيل والجمال، مشاركة حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها أفرجت مؤخراً عن أول صورة لتوأمها (كيلي وثيو)، تظهر ملامحهما فيها بكل وضوح، وذلك بعد عامين من ولادتهما، قبل أن تعيد لاحقاً نشر فيديو آخر لاحتفالهما بعيد ميلادهما، ولم تكن إيميه سابقاً تظهر ملاحم طفليها على الإطلاق.