دافعت النجمة هند صبري عن زميلتها المصرية منى زكي، بعد الجدل الذي أثير، مؤخراً، حول مشاهدها في فيلم "أصحاب ولا أعز". وقالت نجمة "البحث عن علا"، في مقابلة تلفزيونية لها: "منى زكي ممثلة عظيمة، وآراء الناس والشارع تختلف عن السوشيال ميديا، مش ده نبض الشارع الحقيقي".

وأضافت النجمة في حديثها: "كل واحد حر في كلمته على السوشيال ميديا.. بس مش كله عفوي".

وأوضحت صبري، في تصريحاتها، أن "السوشيال ميديا" خلقت نوعاً من الوهم الكبير، وباتت تغش الرأي العام، مستدلةً على ذلك بأن هناك الكثير من الأعمال التي كانت تتصدر "الترند" في رمضان على "تويتر"، و"غوغل"، لكنها في الشارع لم تكن ذات أهمية، والعكس صحيح.

ويُعد هذا التصريح الأول من قبل الفنانة هند صبري بالدفاع عن زميلتها؛ إذ مر على أزمة النجمة منى زكي أكثر من شهر ونصف. وكانت زكي قد حصلت على دعم نقابة المهن التمثيلية، بعد الضجة التي أثيرت حولها، حيث أصدرت النقابة بياناً عاجلاً، أكدت فيه دعمها الكامل للنجمة، وعدم وجود أي نية للتحقيق معها، أو الاستجابة لبعض التحركات بشطبها من سجلاتها.

وتابعت النقابة، في بيانها، أنها لن تقف مكتوفة اليدين أمام أي اعتداء أو محاولة ترهيب لأي فنان مصري، وتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي؛ ليؤكد أنه لن يعاقب منى زكي.

وجاء البيان الرسمي لنقابة المهن التمثيلية، بعد تقديم بلاغ عاجل للنائب العام المصري يطالب بشطب منى زكي وإياد نصار، وكل مصري ساهم في صناعة الفيلم، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

يُذكر أنه عُرض لهند صبري، خلال الفترة الماضية، مسلسل "البحث عن علا" عبر منصة نتفليكس، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته: سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، ياسمينا العبد، هاني عادل، وآخرون، والعمل مكوّن من ست حلقات، وهو من إخراج هادي الباجوري.