نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، فيديو مع زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، وذلك بعد حضورها معرض العطور المقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وجاء ظهور أحلام بصحبة زوجها بشكل رومانسي، وتبادلا وصلات الغزل بينهما، إذ تحدثت أحلام مع زوجها عن رأيه في المعرض بشكل طريف، وطلبت منه أن يمتدح ظهورها وعطرها الذي شاركت في الترويج له.

فقال مبارك الهاجري: "الله يطول عمرك ويسلمك، المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبوا إليه فأنا أراه راقي، كما كان البوتيك الخاص بك مختلف وملفت، ومحبة الناس لا تقدر بثمن".

كما كشفت أحلام وزوجها عن وجهتهما المقبلة بعد معرض العطور، إذ طلبت النجمة الإماراتية من زوجها أن ينظم لهما رحلة جديدة دون أن يصاحبهما أي شخص، وعرض عليها مبارك الهاجري السفر إلى باريس لكنها أكدت له أن الرحلة التي تطلبها سوف تضاف إلى رحلة باريس.

وأثناء الفيديو، حاول فاهد نجل أحلام ومبارك الهاجري التدخل، وطلب منهما أن يسافر معهما إلى العاصمة الفرنسية لكن رفض كل منهما طلبه.

وعلَّقت أحلام على مقطع الفيديو المنشور، كاتبة: "حبي حبك"، ليتفاعل معها جمهورها بالتعليقات والقلوب الحمراء.

جدير بالذكر أن أحلام تزوجت من الهاجري بعد قصة حب قوية للغاية، تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​. وأنجبت منه: "فاهد، وفاطمة، ولولوة".