إذا كنت تبحثين عن هدية مناسبة للاحتفال بعيد الأم مع والدتك، فقد وجدنا لك المكان المناسب: فندق "ذا أبوظبي إديشن" الفاخر، الذي يقع وسط مدينة أبوظبي، وتحديداً على الواجهة البحرية لمرسى البطين، ويبعد 20 دقيقة فقط عن متحف اللوفر أبوظبي الشهير، ويتميز هذا الفندق بتركيبة بنائه العصرية الخلابة، التي ستمنحك تجربة فريدة من نوعها، وسيوفر لك بيئة ملهمة وتجربة لا تنسى من حيث الخدمات والعروض المتوفرة.

ويتكون الفندق من 5 طوابق، و198 غرفة وجناحاً، وتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة الخلفية، التي ستمنحك شعور جمال الطبيعة والمناظر الخلابة عند النظر من خلالها، ويمكنك اختيار الغرف المطلة على المرسى إن كنت تفضلين المنظر البحري الجميل، وتحتوي الغرف على شرفة وحمام كبير مع حوض استحمام ودش منفصل ومرحاض، ويمكنك الاسترخاء في الشرفة مع كوب من القهوة، ففي كل غرفة تتوفر آلة صنع القهوة، ويضفي ديكور الغرفة لمسة محلية، فهو يتدرج بالألوان البنية التي تعبر عن صحراء الإمارات، كما أن الفندق يحتوي أيضاً على 5 قاعات للاجتماعات، ما يجعله المكان الأمثل لبقاء جميع الموظفين.

وعند زيارتك فندق "ذا أبوظبي إديشن"، ستستقبلك خدمة صف السيارات التي ستركن سيارتك، فيما يتولى طاقم الفندق حمل حقائبك وإيصالها إلى غرفتك. ويمكنك قبل الصعود إلى الغرفة أن ترتادي منتجع السبا المتمركز في الفندق، الذي يوفر تشكيلة رائعة من الاهتمام بالبشرة والشعر والجسم. وسوف تمضين أوقاتاً رائعة وسط ديكور السبا الداخلي، الذي يتميز بالأناقة، وأجوائه التي تدعو للاسترخاء، فكل احتياجاتك متوفرة بالقرب منك.

 

وبعد جلسة السبا، يمكنك العودة إلى غرفتك، والاستمتاع بتناول الطعام الذي توفره خدمة الغرف على مدار الساعة، أو بإمكانك اختيار ارتياد أحد المطاعم الموجودة بالفندق، وتجربة نكهات فريدة.

ويشتهر فندق "ذا أبوظبي إديشن"، منذ تأسيسه، بتقديم مستويات لا تُضاهى من الفخامة في العاصمة الإماراتية، من خلال مجموعةٍ فريدة من أفضل المطاعم، فهو يحتوي على 3 مطاعم رئيسية: "MِARKET at EDITION" وهي مؤسسة تناول طعام صحية، تركز على الطعام الصحي، وهو عبارة عن قائمة انتقائية تحتوي على جميع الخيارات الصحية، و"Alba Terrace" وهو مطعم بحري يثير حواس التذوق لمرتاديه، كما أنه يوفر أجود أنواع القهوة العضوية، و"Oak Room" وهو الأكثر شهرة من بين المطاعم في الفندق، لاحتوائه على وجبات اللحم اللذيذة التي تقدم بشكل فاخر للضيوف.

تصميمه الداخلي

يدور مفهوم تصميم فندق إديشن أبوظبي حول إشعار الضيوف بالراحة، وارتباطهم بتجربتهم، وليس فقط المظهر الخارجي للوجهة، حيث تشكل المساحات المشتركة الأنيقة والتصاميم الداخلية واللمسات الفريدة من نوعها تجربة لا تصدق، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الداخلية والتصاميم الحديثة، حيث يحتوي الفندق على العديد من المرافق الداخلية الجميلة، التي ستكون الهدية المثلى لعيد الأم.

لمحة عن الفندق

لكل فندق من فنادق "ذا إديشن" هويته الخاصة والأصيلة، فضلاً عن الخصائص المميزة، وأفضل السمات الثقافية والاجتماعية التي يعكسها الفندق، كما أنه يركز على الجماليات في تفاصيل التصميم، والتي من شأنها إشعارك بالراحة.

وفنادق "إديشن" هي مجموعة مبتكرة ومتجدّدة من الفنادق الفريدة والمتميزة ذات المفاهيم المصمّمة حسب الطلب، التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية التقليدية. وتقدّم جميع فنادق "إديشن" وجهةً فريدة تعكس أروع الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي تشغله، والزمان الذي تعاصره.

 

عروض خاصة لشهر مارس

جلسة العناية بمناسبة يوم الأم

يقدم "إديشن سبا" للأمهات عرض جلسة العناية بمناسبة يوم الأم، وتتضمن جلسة مساج منزلية لمدة 30 دقيقة، أو تصفيفة شعر من روسانو فيريتي. ويمكن للأمهات بعد جلسات العناية الفاخرة الاستمتاع بتناول الشاي على التراس.

 

شاي يوم الأم على التراس

يقدم ألبا تيراس، المطعم المتوسطي الشهير في "ذا أبوظبي إديشن"، عرض شاي يوم الأم على التراس، احتفاء بهذه المناسبة المميزة، حيث يمكن للضيوف قضاء أوقات ممتعة أثناء احتساء شاي بعد الظهيرة المميز، مع أشهر التوليفات التي تشمل كرواسان بالفحم مزيناً بالميرينج، والخوخ الملفوف بلحم بروسكيوتو، والأفوكادو الصغير فوق خبز الجاودار، إضافة إلى العديد من أشهى أطباق الحلويات.