نشر الفنان المصري، أكرم حسني، فيديو له من كواليس تصوير مسلسل "مكتوب عليا"، المرتقب عرضه خلال موسم الدراما الرمضانية.

ويظهر أكرم في الفيديو متقمصاً دور "الطبال"، فيما تظهر شريكته في العمل هنادي مهنا، وهي تغني "أنا رايح فين" لعمرو دياب.

وكتب أكرم معلقاً على الفيديو: "لما نطلب وقت زيادة من الإخراج عشان نراجع"، ما دفع العديد من المتابعين للتعليق بشكل فكاهي بأنهما يخدعان المخرج بهدف المرح.

ومن دون شك، فإن مسلسل "مكتوب عليا" هو عمل كوميدي يهدف لرسم البسمة على شفاه متابعيه، بحيث لا يخرج أكرم حسني عن الصورة المحفورة له في عقول المشاهدين.

ويشارك في المسلسل بجانب أكرم وهنادي كل من: كل من عمرو عبدالجليل، وآيتن عامر، وحنان سليمان، كما تخوض المطربة هلا رشدي تجربتها الدرامية الأولى في هذا العمل. وسيشهد المسلسل الذي يخرجه خالد الحلفاوي مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف.

وسبق أن قام الفنان الكوميدي، الذي شارك هيفاء وهبي الديو الغنائي الشهير "لو كنت" بالترويج للفيلم، من خلال نشر البوستر الخاص، مرفقاً به التعليق التالي: "إحنا عيلة جلجل.. عائلة شبه أي عائلة مصرية.. وفي يوم صحينا من النوم.. ومش هنقولكم طبعاً حصل إيه.. مكتوب عليا في رمضان 2022"، ليتبعه جميع أبطال العمل بنشر التعليق والصورة ذاتها.

وفي تفاصيل العمل، يؤدي أكرم حسني دور جلال، وهو شخص عادي يعيش حياة بسيطة غير معقدة يشبه الكثير من أبناء مجتمعه، يلتقي بعجوز يقوم بسحره، لتتغير حياته ويبدأ بمعرفة كل ما سيحدث له من خلال كتابات تظهر على يديه، ويقع في متاعب كثيرة جراء هذا السحر الذي يكشف له أموراً خطيرة جداً، وتتوالى الأحداث والقصص في العمل بعد ذلك.