باتت النجمة المصرية، حورية فرغلي، محط اهتمامٍ كبير من قبل الجمهور، حتى أصبحوا يترقبون أي ظهور إعلامي لها.

ومن المتوقع أن تظهر النجمة المصرية في لقاءٍ حواري، خلال اليومين القادمين، وهو اللقاء الذي حظي بتداول الكثير من التصريحات عنه قبل عرضه، لكن أبرز ما لفت الانتباه هو الفستان الذي اختارت أن تطل به.

وأطلت فرغلي بفستانٍ مخملي أسود اللون مطرز على شكل "نجفة" أو "ثريا" من الكريستالات، من مجموعة خريف 2016، الخاصة بدار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي أند غابانا"، ويصل سعره إلى 4714 دولاراً.

وعلى صعيد اللقاء المرتقب، كشفت الفنانة المصرية، في المقتطفات المتداولة، عن كواليس أزمتها مع شقيقتها، مشيرة إلى أنها تسببت لها في أذى كبير خلال فترة مرضها، التي خضعت فيها لـ17 عملية جراحية.

وأضافت فرغلي أن شقيقتها تحدثت عنها بشكل غير مقبول، وأن ما مرت به في الفترة الماضية جعلها تفقد الثقة بنفسها بشكل كبير.

وكذلك، تحدثت الممثلة المصرية (44 عاماً)، عن عشقها للخيول، حيث كشفت عن أغلى حصان قامت بشرائه، وأن سعره وصل إلى مليون جنيه إسترليني.

وعلى صعيدٍ آخر، أثارت الفنانة المصرية جدلاً كبيراً، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي بحالة غضب شديد، وتتشاجر مع أحد الأشخاص بصوت عالٍ، حيث ظهرت في المقطع وهي تقول: "المسموح له بالدخول لي.. هي والدتي فقط".

ولم يتضح من المقطع، الذي يبدو أنه تم تصويره دون علم الفنانة المصرية، ما إذا كان شجاراً حقيقياً أم مشهداً في مسلسل.

أما على صعيد نشاطها الفني، فقد كشفت حورية أنها تحضّر حالياً لمسلسل من نوعية التشويق مع المنتج هاني وليم، بالإضافة إلى فيلم يبدأ تصويره بعد رمضان، ومسلسل آخر مكون من 15 حلقة.

وكان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام"، الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، بطولة كل من: حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبدالعظيم.