داخل أحد الأحياء الشعبية المليئة بالأحداث، تعيش "بيبي"، وهي فتاة بسيطة تجتمع فيها كل الخصال الحسنة من طيبة ومحبة وعطاء، وتؤدي دورها الممثلة الكويتية شجون الهاجري، بطلة المسلسل الذي يشارك في الدراما الرمضانية المقبلة، ويحمل اسم الشخصية نفسها "بيبي"، ويمزج بين التراجيديا والكوميديا في المواقف والأحداث المتلاحقة التي يرويها المسلسل.

تعاني الفتاة البسيطة حالة ذهنية مختلفة عن الآخرين، ما يجعلها تكسب ود وتعاطف جميع العائلات المجاورة لها في الحي، ومع توالي الأحداث يتبين أن الفتاة لم تكن بهذا الشكل، وإنما أثرت فيها المواقف التي مرت بها في الماضي، وتسببت بتغير كامل في حياتها.

وقالت الهاجري، في تصريحات نقلتها الشركة المنتجة للعمل: "بيبي عمل اجتماعي، نحاول من خلاله إدخال القيم التي تمثلها شخصية بيبي إلى كل بيت".

وأضافت: "شخصية بيبي موجودة في جانبٍ ما، من كل شخص في الحياة، بمعنى أنها تمثّل التناقض في الشخوص، فهي الحب وهي الصدق وهي الطفولة الموجودة في كلٍّ منا.. أو من شخصيات المسلسل عموماً، ففيها ما يشبه كل إنسان بشكلٍ أو بآخر".

وتوقعت أن يلقى العمل نجاحاً كبيراً، نظراً لحجم الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل، خاصة المنتج جمال سنان وعبدالله الرضا، والكاتب أحمد العوضي، والمخرج محمد سمير.

وبخصوص اجتماعها ثانية بالفنان بشار الشطي بعد غياب طويل، تبين شجون أن لقاءها مع بشار أشعل فيها الحماس للعمل، واعدةً الجمهور بتقديم ثنائية مميزة من نوع خاص.

كما انهالت في حديثها بالمديح على مخرج العمل، واصفةً إياه بالمختلف، والشخص الذي يمنح الراحة للممثلين في موقع التصوير، ما يدفعها لتأدية دورها بطاقة كاملة، وأنه قادر على إخراج أفضل ما في الممثل.والعمل من بطولة شجون الهاجري وبشار الشطي، ولمياء طارق، وغدير السبتي، وبدر الشعيبي، وفهد الصالح، وعبدالله عبدالرضا، ومي البلوشي، وشيخة العسلاوي، وأسرار دهراب، وزينة بهمن، وغادة الزدجالي، وبمشاركة الممثلة القديرة أسمهان توفيق.

وكان مسلسل "هروب"، الذي شاركت الهاجري في بطولته العام الماضي، وتم تصويره في لبنان بمشاركة نخبة من نجوم لبنان والخليج العربي، قد حقق نجاحات كبيرة خلال عرضه، وكذلك مسلسل "ملاك رحمة"، الذي كان أول تجربة لها في المسلسلات الرقمية، وتم تصنيفه من أفلام الجريمة والغموض.