أصدر الفنان المصري أحمد جمال أحدث أغانيه "أنا هنا"، من كلمات الشاعر نورالدين محمد، وألحان إسلام علي، وتوزيع موسيقي طارق توكل.

وقال جمال، لـ"زهرة الخليج"، إنه أراد إيصال حالة رومانسية عاطفية من خلال كلمات الأغنية، وأضاف: "الكلام الذي كتبه رفيق مشواري الفني الشاعر نورالدين محمد، عبارة عن حالة رقيقة مليئة بمشاعر الأمان والاهتمام، وكوني حريصاً على تقديم نمط متجدد من الغناء الرومانسي، أسعى كل فترة لتقديم عمل مختلف عن السائد في الساحة الفنية، لكن مع الحفاظ على الخط الموسيقي الذي يعرفني به الجمهور".

وتقول كلمات الأغنية: "وأنا هنا وهو هنا.. بننسى كل اللي هنا/ بشوف بعيني عينيه وبس.. واسرح واتوه واحلم واحس/ اجمل حاجات واناديه بهمس.. وهو ميشوفش الا انا".

بدوره، كشف الشاعر نورالدين محمد أن الأغنية كانت بحوزة الفنان أحمد جمال منذ ثلاث سنوات، حيث أعجبته فكرتها وكلامها، وقال: "نقدم لأول مرة ملحناً جديداً هو إسلام علي، واخترناه لتلحينها كونه يملك رؤية فنية شبابية مختلفة، فكلام الأغنية رومانسي خفيف، وأجد أن نجاحها مبشر في ظل وصولها بعد 48 ساعة من طرحها إلى نصف مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لجمال على يوتيوب، خاصة أن معظم فئات الجمهور تتوجه حالياً للأغاني الراقصة وأغاني المهرجانات".

وحول تعاوناته المقبلة، بعد نجاحه بالفترة الماضية مع نجوم كبار، مثل: أصالة ومحمد منير وحسين الجسمي وأنغام وأحمد جمال، بين محمد أنه في طور تسجيل أغنيات جديدة، ستصدر خلال الشهور المقبلة، مع أحمد جمال وأصالة ومحمد منير ومي فاروق.

في سياق متصل، يعيش أحمد جمال، منذ نهاية العام الماضي، نجاحات آخر أعماله الغنائية، التي صدرت بشكل متتابع، وهي: "وجع كام يوم" كلمات جمال الخولي وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم، و"انت عجباني" كلمات أحمد سرور وألحان أحمد العتباني وتوزيع محمد شفيق، و"وقت مش مناسب" كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عبدالسلام.

على صعيد آخر، حل جمال ضيفاً مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وروى جمال ذكريات مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "آراب آيدول"، وكيف استقبله الجمهور المصري في مطار القاهرة عند عودته، كما كشف عن دور والده في دعمه فنياً، وتسجيله في معهد الموسيقى عندما كان في التاسعة من العمر، وأنه قام بتدريب طلاب المعهد الأكبر منه سناً، عند تخرجه وهو في الرابعة عشرة.