يواصل معرض العطور، الذي يقام هذه السنة في الرياض، استقبال ضيوفه المشاركين من المشاهير والنجوم، ومنهم الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، التي أطلت على جمهورها بعباية بيضاء مع شيلة تغطي رأسها، أما المكياج فكان يحمل درجات داكنة كأحمر شفاه أحمر وآيلاينر برسمة لافتة، إذ من المعروف أن بثينة تتقن وضع المكياج، وعادة تنشر فيديوهات لها وهي تقوم بذلك عبر حسابيها على "سناب شات" و"إنستغرام".

وشاركت بثينة الرئيسي متابعيها بعض اللقطات والصور، التي وثقت من خلالها زيارتها لمعرض العطور في الرياض، معبرة عن فرحتها وسعادتها بلقاء محبيها الذين انتظروها، وألقوا عليها التحية لحظة وصولها.

كما حرصت بثينة الرئيسي على التقاط الصور مع الجمهور، ووثقت هذه اللحظات بفيديو نشرته أيضاً عبر حسابها على "إنستغرام".

وكشفت الفنانة العمانية أنها كانت تفتقد ذلك الشعور، وبمجرد رؤيتها محبيها الذين غمروها بالحب شكرتهم، وعلقت قائلة: "غمرتوني بمحبتكم.. ما تصدقون شكثر كنت فاقدة هالشي الله يحفظكم".

يذكر أن عدداً من المشاهير والنجوم شاركوا في معرض العطور، منهم: أحلام، وفوز الفهد، وفاطمة الأنصاري، وأمل الأنصاري.

إذ يعد معرض العطور، الذي يقام هذا العام ضمن فعاليات موسم الرياض، أضخم معرض للعطور في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 علامة تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مؤثر ومؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إصدار عطور جديدة، وفرصة للزوار لتجربة تركيب عطورهم الخاصة، ويستمر حتى 14 مارس 2022.

أما على الصعيد الفني، فآخر أعمال بثينة الرئيسي كان مشاركتها في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "وأنا أحبك بعد"، بدور "لورا"، ومسلسل "الناموس" بدور "غنيمة".

وستشارك، أيضاً، في موسم رمضان المقبل، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، إلى جانب الفنان فيصل العميري.