فاجأ طاقم مسلسل " بيبي" الفنانة الأردنية الفلسطينية أسمهان توفيق بالاحتفال بعيد ميلادها الـ75، من خلال مفاجأتها بقالب من الحلوى في كواليس العمل.

واحتفل نجوم العمل الدرامي الاجتماعي الجديد، وعلى رأسهم النجمة شجون الهاجري بهذه المناسبة.

وحضر حفل عيد ميلاد القديرة أسمهان توفيق شقيقتها، التي تحدثت عنها بكل ود، مبينة أن علاقتهما تتخطى الأخوة، وصولاً إلى الأمومة.

وكشفت شقيقة الفنانة أسمهان عن سبب تسميتها بأن يوم ميلادها كانت الفنانة الشهيرة أسمهان تغني في إحدى الحفلات بحيفا، لذلك أطلق والدها عليها هذا الاسم.

تجدر الإشارة إلى أن أسمهان توفيق وشجون الهاجري تشاركان في بطولة مسلسل " بيبي"، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم: "بشار الشطي، بدر الشعيبي، أحلام حسن، غدير السبتي، شيمان سليمان، عبدالله عبدالرضا، مي البلوشي، أحمد العوضي، زينب أحمد، وفهد الصالح"، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير.

والفنانة أسمهان دخلت المجال الفني وهي بعمر السابعة عشرة، مع "فرقة المسرح العربي" في الكويت، ثم انتقلت إلى "فرقة مسرح الخليج العربي" أيضاً في الكويت، الذي كانت أحد مؤسسيه.

ودرست في "كلية الفنون" بالقاهرة، وبالإضافة لكونها ممثلة، فإنها كاتبة سيناريو وحوار ومخرجة، وتحمل الجنسيتين الأردنية والمصرية. وتزوجت من المخرج المصري عادل صادق، وأنجبت منه ابنة واحدة هي وفاء، وهي ممثلة أيضاً، وبعد أن تطلقا تزوجت من الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبدالوهاب، وأنجبت منه ابنتين هما مريم التي شاركتها بالتمثيل بمسلسل "فضة قلبها أبيض"، وسعاد التي دخلت عالم الغناء لفترة.