يعد اختيار هدايا يوم الأم مسألة محيرة كل عام للكثير منا، ويستغرق الأمر الكثير من التفكير والبحث للعثور على هدية مناسبة للأم أو الحماة، لذلك جمعنا لكِ في هذه القائمة التالية أفكاراً مثالية لهدايا يوم الأم 2022.. تابعي معنا:

1. كعكة

ابتكار كعكة مميزة تعبر عن مقدار حبك لها في يوم الأم، من أفضل ما تقدمينه لوالدتك أو حماتك، ويمكنكِ أن تبتكري بنفسك أو تستعيني بخبرة المتخصصين في صناعة وتزيين الكيك، لتحصلي على نتيجة مُبهرة تسعدها.

2. فضة أو ذهب

جميع النساء يحببن المشغولات الذهبية أو الفضية المصنوعة خصيصًا لهن، والتي تحتوي على اسمها أو اسم أقرب أحبابها أو تتضمن عبارة مقصودة لها، وهذه من أجمل الهدايا التي يمكنك تقديمها في يوم الأم 2022.

3. شال أنيق

الطرح أو الشالات بالتصاميم العربية الجميلة دائمًا تجذب العديدات من الأمهات، لذلك تقديم شال بسيط مع عبارة من أغنية أو بيت شعر ستكون بمثابة هدية جميلة جدًا لها تسعدها وتتزين بها في ملابسها.

4. ساعة أنيقة

تحب الأمهات الهدايا الخاصة بهن، وليس للاستخدام المنزلي، لذلك تعد الإكسسوارات خاصة الساعات اليدوية عملية للغاية، خاصة إذا كانت والدتك أو حماتك امرأة عاملة وتحب الأناقة، فستحتاج إلى وجود أكثر من ساعة لديها، كما أنها هدية قيمة وعملية.

5. هاتف جديد

من منا لا يحب اقتناء هاتف جديد، بتصميم مختلف عن السابق وملائم للتكنولوجيا الحديثة أكثر وذو شاشة أكبر، هذه المواصفات تفضلها الأمهات المتابعات للأحداث ومواقع التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد ستشعر بتقدير لها إذا قدمت لها هدية لديها منها نسخة قديمة، وأنت فضلت أن تحدثها لها.

6. مستحضرات تجميل جديدة

لا توجد أنثى لا تحب المكياج، يمكنك شراء مستحضرات تجميل مميزة وتناسب والدتك، ستكون مصدر بهجة لها، فهي غالباً ما تحتاج إليها أثناء الخروج.

7. منتجات العناية بالبشرة

جميع النساء أيضاً، يحببن منتجات العناية بالبشرة مهما كانت تملك، وبالنسبة للأمهات والحموات، قد يرغبن بالمنتجات التي تعمل على مقاومة التجاعيد ومنح البشرة نضارة وإشراقة، لذلك يمكنك تقديم باقة جديدة من هذه المنتجات كهدية مثالية ليوم الأم 2022.

8. أجهزة كهربائية حديثة

رغم كونها هدية عملية وليست مخصصة للأم، فإن الهدف منها هو جلب الراحة للأمهات، فإذا كنت تشعر بأن أمك تبذل مجهوداً في شيء ما، وقد يكون الجهاز وسيلة لراحتها فلا تتردد في شرائها، مثل غسالة الأطباق، أو مكنسة كهربائية، أو غيرهما من هذه الأجهزة.