عبرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن تفاجئها وفرحها الكبير بوجود جزء ثانٍ من المسلسل اللبناني "للموت". وتفاعلت أحلام مع الإعلان الترويجي للمسلسل، مبدية سعادتها الكبيرة بوجوده، ومعلنةً عن حبها الكبير لبطلتي العمل.

وبعد نشره بفترة قصيرة، أعادت أحلام نشر إعلان العمل، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، معلقة: "واااااو واااااو في جزء ثاني.. في انتظاركم.. بحببببكم وكتييير"، مشيرة بهذا الكلام إلى بطلتي العمل الفنانتين اللبنانيتين: ماغي بوغصن ودانييلا رحمة.

وأعادت بطلتا العمل ما نشرته أحلام مع وضع قلوب حب؛ للدلالة على مبادلتها المشاعر والمحبة، التي عبرت عنها تجاههما.

وتبين، من خلال هذا المنشور، أن أحلام كانت متابعة للجزء الأول من العمل، الذي عرض في رمضان الماضي، ولاقى نجاحاً كبيراً بمختلف أرجاء الوطن العربي، وصنفه البعض بأنه الأفضل على الإطلاق.

ويعتبر الجزء الثاني من "للموت" مكملاً لما حمله الجزء الأول من أحداث، خاصة أنه انتهى بمشاعر ممزوجة بين الحب والغضب.

وبينت كاتبة العمل، نادين جابر، في تصريحات صحافية، أن المشاهدين سيرون في الجزء الثاني وجهاً جديداً لكل الشخصيات، وما من شخصية ستبقى ثابتة كما كانت.

أما بطلة العمل، ماغي بوغصن، فقد بينت خلال تصريح صحافي، صدر عن منتجي الفيلم، أن العناصر الأساسية التي ساهمت بإنجاح الجزء الأول باقية في العمل، وأن الأحداث ستستكمل من مكان آخر، وأن الشخصية التي تؤديها (سحر) تجد نفسها في مختلف الحالات التي يمرّ بها الإنسان، من حب وحزن ووجع ونقمة وانتقام وغضب وثورة. ستكون في قمة الصدق حيناً، وفي غاية الحزن أحياناً، ستُخذل وستُجرح، وتتلقى صفعات، وكل الشخصيات تتجه إلى مكان آخر ضمن إيقاع سريع للأحداث.

أما دانييلا رحمة، فتوقعت أن يتفاعل الناس مع الجزء الثاني بذات القدر، وقد يكون بشكل أكبر من تفاعلهم مع الجزء الأول، خاصة أن الأحداث تستكمل حيث انتهى العمل الموسم الماضي. مشيرةً إلى أن إيقاع الأحداث سيكون سريعاً، والتطورات كثيرة بين أبطال العمل، بالإضافة إلى دخول شخصيات جديدة.