تخطف الفنانة المصرية الشابة، تارا عماد، الأضواء حالياً، في مشاركتها بمسلسل "تحقيق"، الذي يعرض على منصة Watch It التفاعلية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة، حول كتاب يضم مجموعة من الشخصيات الحقيقية، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب فور صدوره. ويجتمع خمسة من قراء الكتاب، هم أبطال المسلسل، لمحاولة الكشف عن الحقيقة وراء مؤلف هذا الكتاب.

تقول تارا عماد عن دورها: "ألعب دور جميلة التي تدرس علم النفس، وتعمل على بحث علمي عن طبيعة ردود أفعال الأشخاص عندما يقعون تحت ضغط شديد، ومن هنا يأتي دافعها الرئيسي لمشاركة الأبطال الخمسة بحثهم عن الكاتب، فشخصيات الكتاب تمثل نموذجاً مثالياً للبحث الذي تقوم به، كما أنها في الوقت نفسه تمثل إضافة مهمة لفريق الأبطال، من خلال خبرتها بعلم النفس، وتحليلها لسلوك الشخصيات، ومحاولة توقع ردود أفعالهم".

وتشارك تارا عماد في بطولة مسلسل "تحقيق"، ضمن مجموعة من النجوم الشباب، هم: أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبدالعزيز، ويؤدي الفنان إياد نصار دور الراوي، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج شانك. وقد شهد المسلسل إقبالاً كبيراً من الجمهور فور عرض الموسم الأول منه، كما دخل ضمن قائمة الموضوعات الأكثر بحثاً على "غوغل ترند"، في الأيام التالية لانطلاقه.

وتبين تارا عماد أنها ستطل على جمهور الدراما الرمضانية في مسلسل "suits بالعربي"، كاشفة عن أسرار مشوقة تقدمها بصحبة نجوم المسلسل: آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داوود.

وتكشف تارا عماد، لـ"زهرة الخليج"، أن موسم الصيف السينمائي المقبل سيشهد وجودها برفقة النجمين: محمد هنيدي ومنى زكي في فيلم "الجواهرجي"، ومع النجوم: أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا، في فيلم "الملحد".