كشف الفنان اللبناني، علاء زلزلي، للمرة الأولى، عن سبب انفصاله عن زوجته الإعلامية السورية رنيم مخلوف منذ نحو عامين، بعد أن استمر زواجهما لأكثر من 14 عاماً، وإنجابهما ثلاثة أطفال.

وخلال استضافة علاء زلزلي في برنامج "تعا ننسى"، طلب علاء زلزلي من طليقته بعفوية وخجل ورومانسية بالغة، أن يعودا لبعضهما، وكان قد رفض علاء قول كلمة "أحبك" على الملأ، لكنه قدّم لها أغنيته العاطفية "يا مين يقلها".

وقام مذيع الحلقة، طوني بارود، بإجراء اتصال هاتفي مع رنيم مخلوف، طليقة علاء زلزلي، وحدثها عن تفاصيل انفصالها عن زوجها السابق. وقالت رنيم مخلوف إن الطلاق تم منذ عامين بقرار مشترك.

وأكدت زوجة علاء زلزلي السابقة أنها حريصة على الاحتفاظ بصداقتهما بعد الطلاق، مشيرة إلى أنه يحظى بمكانة كبيرة لديها، ولا تستبعد عودة علاقتهما كزوجين.

ووجه مقدم البرنامج سؤاله إلى رنيم إن كانت لاتزال تحب علاء زلزلي؟ لتجيب بالتأكيد، ليطلب المذيع من زلزلي النظر إلى الكاميرا، وتوجيه رسالة من القلب إلى طليقته.

ليشعر علاء زلزلي بالارتباك، وقال إنه لا يعرف كيف يبدأ حديثه، وبدأ طوني بارود وبقية ضيوف البرنامج في تشجيعه للحديث بما يشعر به تجاه زوجته السابقة، ليرد: "ما بعرف لأن كل الكلام الحلو بينقال لرنيم".

وفاجأ علاء زلزلي زوجته السابقة بطلب الزواج منها، مجدداً، لتوافق على الفور.

وفي النهاية، احتفل مقدم البرنامج والضيوف بعودة زلزلي إلى طليقته، وعزفت الفرقة الموسيقية احتفالاً برجوع علاء زلزلي إلى طليقته، وأكد أن الأمر كله حدوث دون أي ترتيبات مسبقة أو تنسيق مع علاء زلزلي.