في أجواء فخمة، احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها، وسط عائلتها وأصدقائها المقربين.

وشاركت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، والتي أفصحت عن الكثير من التفاصيل في ذلك الحفل الفخم، والذي طغت على إكسسواراته درجات اللون الزهري، وكذلك على كعكة عيد الميلاد.

واختارت النجمة اللبنانية ارتداء فستان باللون الزهري المتداخل مع البرتقالي، من مجموعة من الأزياء الجاهزة لربيع 2020، الخاصة بالعلامة التجارية "أوسكار دي لارينتا".

كما وثقت النجمة، عبر مجموعة الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها، الهدايا ورسائل الحب التي وصلتها من محبيها ومعجبيها بتلك المناسبة السعيدة.

ويُعد هذا الاحتفال الفخم، الذي جرى تداول صوره على نطاقٍ واسع، الاحتفال الثاني للنجمة، حيث سبقه احتفالٌ في أحد مطاعم بيروت.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي جرى تداولها من ذلك الحفل، وجود والدتها وشقيقتها عليا ضمن الحضور، وقيام هيفاء بتقطيع قالب حلوى عيد ميلادها الذهبي، الذي كُتب عليه: "الواحدة والوحيدة الديفا".

كذلك تلقت النجمة اللبنانية العديد من الهدايا، أبرزها كتاب صغير عن هيفاء بعنوان "لماذا هيفاء.. الأسباب التي تجعل الناس تعشق هيفاء".

واختارت وهبي لعيد ميلادها بنطالاً بالأبيض والأسود مع "توب" قصير من دون كمين باللون ذاته، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

كما نشرت هيفاء وهبي لقطات طريفة من ذلك الحفل عبر خاصية "ستوري"، ومن بينها وهي تتناول جزءاً من كعكة عيد ميلادها، رغم خضوعها لنظام غذائي لإنقاص الوزن، بحسب ما ذكرت في تعليقها.

يُذكر أن هيفاء وهبي كانت قد حرصت على تهنئة النساء بيوم المرأة العالمي، من خلال تدوينة نشرتها عبر "تويتر"، وقالت فيها: "كوني امرأة لا تُهزم، قوية ومتفوقة ومحبوبة.. كوني السعادة لمن حولك، أنتِ الحياة".