احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، بيوم المرأة العالمي على طريقتها، حيث نشرت مجموعةً من الصور الخاصة بها وبعائلتها.

ويبدو أن النجمة المصرية أرادت بتلك الصور إيصال رسالةٍ مهمة عن دور المرأة كأم، باعتباره أحد أهم الأدوار التي تؤديها المرأة في حياتها.

وأرفقت شيحة تلك الصور التي أظهرت تفاصيل حياتها التي تعيشها مع أطفالها وأسرتها، برسالةٍ قالت في جزءٍ منها: "بمناسبة يوم المرأة العالمي، حسيت إني حابة أشارك جمهوري الغالي بمعنى حسيته.. أد أيه دور المرأة في أسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر، خصوصاً مع أولادها قبل أي حاجة تانية".

واستكملت الممثلة المصرية رسالتها بتوجيه مجموعةٍ من الرسائل للمرأة في يومها، مطالبةً إياهن بأن يكنَّ قوياتٍ دائماً ومتفائلات، مشيرةً إلى أن الأمومة أغلى من أي شيء آخر.

كما نصحت الأمهات بتربية أطفالهن على الأخلاق والقيم، دون أن يكون ذلك سبباً بإهمالها لنفسها. 

وبهذه الصور، عادت شيحة إلى متابعيها عبر "إنستغرام"، بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر ظهور لها في نهاية العام الماضي، عندما نشرت لها صورةً بالحجاب، موضحةً أنها تعيش في سلامٍ نفسي.

وكانت حلا شيحة قد كشفت عن رغبتها في خوض مهنة تصميم الأزياء وإطلاق خط خاص بها، كونها تمتلك موهبة التصميم والرسم، إذ أعلنت عن ذلك في ظهورٍ إعلامي لها.

وحينها أكد زوجها معز مسعود فخره بزوجته، معرباً عن انبهاره بمواهبها وتشجيعه لها، لافتاً إلى أن حلا متواضعة، وأنها تمتلك الكثير من المواهب الخفية، والتي ستفصح عنها زوجته خلال الأيام.

يُذكر أن آخر أعمال الممثلة المصرية المعتزلة كان فيلم "مش أنا"، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، وحجاج عبدالعظيم، وتأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وهو الفيلم الذي أثار حينها أزمةً بينها وبين النجم المصري تامر حسني، بسبب رغبتها بالاعتزال واعتراضها على الفيلم.