اعترفت الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، بكل شفافية، بأنها لا تستطيع تصوير فيديوهات، والتقاط صور على تطبيق "سناب شات" دون استخدام "فلتر".

وأوضحت الأنصاري أن هناك مشكلة حقيقية في كاميرا "سناب شات"، ليست موجودة في بقية التطبيقات مثل "إنستغرام"، حيث إن الكاميرا على "سناب شات" تكبّر الوجه، وتغير الملامح الطبيعية، ما يجعلها غير قادرة على الاستغناء عن الفلتر أثناء التصوير.

وأكدت الأنصاري، أثناء وجودها في السيارة، أنها التقطت صورة لنفسها، وعرضتها على صديقتها "غادة" الموجودة إلى جانبها، وسألتها عن رأيها فيها؛ لتؤكد الأخيرة أن ملامح الأنصاري بدت أكبر مما هي عليه في الحقيقة.

ولفتت الأنصاري إلى أن استخدام "الفلاتر" في الفيديوهات لا يدل على قلة الثقة بالنفس، أو أن الشخص غير راضٍ عن شكله، والدليل أن مدونات الموضة يشاركن في فعاليات كثيرة، ويراهن الجمهور على طبيعتهن، ويلتقطون الصور معهن من دون أي "فلتر"، مؤكدةً أن مشكلتها الأساسية هي مع كاميرا "سناب شات" فقط.

وقالت الأنصاري: "الفلتر يحلي ويغير أتفق وما أختلف معاكم، وكلنا نحب نطلع أحلى وبالصورة الأحلى دائماً، بس حقيقي من الأشياء الصعبة إني أصور من دون فلتر في (سناب شات) مرّة صعبة مرّة مرّة، لأن الكاميرا مأساة".

من جهة أخرى، نفت مريم الأنصاري خبر خطوبة شقيقتها فاطمة إلى رجل أعمال معروف في السعودية، وقالت في ردها على أسئلة متابعيها: "اللي يسألوني هذا صدق ولا مو صدق؟.. تخربطون، وش هالتأليف دعوا الخلق للخالق وبس".