شاركت المخرجة السورية، رشا شربتجي، بعضاً من كواليس مسلسلها الجديد "كسر عظم"، الذي تنافس به في السباق الدرامي المُقبل، إلى جانب الموسم الثاني من مسلسل "حارة القبة".

ونشرت المخرجة السورية مجموعةً من الصور لعدد من الفنانين المشاركين في العمل الدرامي، أرفقتها برسالةٍ مطولة، أوضحت فيها بعض التفاصيل، وشعورها نحو هذا العمل.

وقالت شربتجي، في رسالتها، إن المسلسل حكاية مهمة ممتعة، وإن الجميع يعملون عليه بشغفٍ كبير، على الرغم من كل الصعوبات التي تعرضوا لها، دون أن توضح تلك الصعوبات.

وأضافت مخرجة العمل أن المسلسل سيعرض في طياته لعدد من الشخصيات المحورية التي تشبه واقع الجمهور، حيث يتناول الظلم والعدل والحب والحزن والموت والبحث عن الأمان.

كما أكدت، في نهاية تدوينتها، أن التصوير مستمر، متمنيةً أن يحصد العمل نتيجةً رائعة، وموجهةً تساؤلاً للجمهور حول ما إذا كانوا ينتظرون متابعة المسلسل.

ومن الواضح أن شربتجي نجحت في تشويق الجمهور لهذا العمل، حيث قال عدد كبير منهم إنهم ينتظرون العمل بفارغ الصبر، كما تمنى عدد من النجوم السوريين لها النجاح والتوفيق الدائم، منهم: الفنانة ولاء عزام، وجيهان عبدالعظيم، ووسام صباغ.

ويحكي المسلسل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان، ويروي معاناتهم في ظل أزمة الحرب التي تعرضوا لها خلال السنوات الطويلة الماضية.

والمسلسل من بطولة نخبة كبيرة من النجوم السوريين، منهم: كاريس بشار، فراس إبراهيم، محمود نصر، نادين تحسين بيك، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خوري، يوشع محمود، ووئام الخوص.

 

وفي وقتٍ سابقٍ، كشفت المخرجة السورية عن تعاونها في هذا المسلسل مع الممثلة السورية كاريس بشار، حيث أعربت شربتجي حينها عن سعادتها العميقة بالتعاون مجدداً مع بشار، بعد سنوات طويلة من اجتماعهما في عملين سابقين.

وأشادت شربتجي، في منشور لها عبر "فيسبوك"، بأداء كاريس بشار، مؤكدةً محبتها لها، ورغبتها بتكرار هذا التعاون مجدداً.

يُذكر أن المخرجة رشا شربتجي انتهت، مؤخراً، من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، من تأليف أسامة كوكش، ليُعرض في رمضان 2023، وتنتظر عرض الجزء الثاني في الموسم الرمضاني المُقبل.