شاركت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، صورةً للأخيرة برفقة توأمها، ظهرت فيها دون أي مكياج أو فلاتر.

وذكرت شام الذهبي في تدوينتها، التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، أن "الفلتر" الوحيد الموجود في الصورة هو "الحب"، واصفة الموجودين في الصورة بأنهم عالمها الخاص.

وحازت هذه الصورة، التي ظهرت فيها النجمة السورية على طبيعتها من دون وضع أي مساحيق تجميل، إعجاب محبي النجمة السورية، الذين رأوا جمالها، فيما أشار بعضهم إلى أن أصالة تبدو متعبة ومرهقة، وأن عليها أن تحصل على قليلٍ من الراحة.

وجاءت هذه الصورة بعد ساعات من نشر شام معايدةً لوالدتها عبر حسابها في "إنستغرام"، بمناسبة يوم المرأة العالمي، أرفقتها بصورٍ نادرة للنجمة السورية.

وتوجهت شام بكتابة رسالة مؤثرة لوالدتها، قالت فيها: "كل عام وأنت ست راسي ودنيتي كلها.. يا أجمل امرأة بحياتي".

وظهرت شام في الصور وهي طفلة، أما أصالة نصري فظهرت بهذه الصور النادرة بملامح مختلفة قليلاً عن اليوم، إلا أن الجمهور أكد أن أصالة جميلة منذ بداياتها، على الرغم من التغير الواضح في شكلها، مقارنة بصورها الحالية.

ومن المعروف أن أصالة خضعت لعملية تجميل في أنفها، إلى جانب تغييرات كبيرة في أساليب مكياجها، وتسريحات شعرها.

وعلى الصعيد الفني، تستعد النجمة السورية لإحياء حفل غنائي مع النجم ماجد المهندس، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس الجاري.

وكانت قد طلبت النجمة السورية من متابعيها على "إنستغرام" أن يساعدوها في اختيار أغاني ذلك الحفل.

كما طرحت، مؤخراً، أغنية جديدة باسم "تقول تبغاني"، وذلك بمناسبة احتفالية يوم الحب، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقةً عليها بأنها غنتها بمنتهى الجرأة، حيث تحرّرت من جميع القيود التي تؤخرها عن تحقيق حلمها بصوتها.