أنابيلا هلال مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية شهيرة، اختيرت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان للعام 2005، كما اشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم للعام 2006 التي أقيمت في وارسو عاصمة بولندا، وحلّت ضمن أول عشر متسابقات. قدمت أنابيلا هلال العديد من البرامج التلفزيونية المميزة، لعل أشهرها برنامج آراب آيدول، الذي قدمت مواسمه الثلاثة.

ولدت أنابيلا هلال في 4 يونيو 1986، في بيروت. وحصلت على درجة الماجستير في الحقوق. عُرفت أنابيلا بإطلالتها الساحرة التي أهلتها لتكون من أبرز عارضات الأزياء على الشاشات، فكانت عروض الأزياء بوابتها لعالم الإعلام، وأول ظهور لها كمقدمة برامج كان من خلال برنامج Mission Fashion الذي عُرض على شاشة LBCI. تزوجت أنابيلا هلال من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب عام 2009، ورزقا بأربعة أبناء. وعلى الرغم من مسؤولياتها العديدة إلا أنها تُعرف بمحافظتها على جمالها ولياقتها البدنية، وفوق كل ذلك أناقتها اللافتة. انتقلت أنابيلا مؤخراً للإقامة في دبي، مما أتاح لها المزيد من العلاقات مع دور المجوهرات والأزياء العالمية، وحضور فعالياتهم وأنشطتهم الترويجية والإعلانية. ومؤخراً حلّت ضيفة على عرض أزياء علامة Elisabetta Franchi ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، بعد أن اختارت العلامة الإيطالية الشهيرة 21 امرأة يتميزن بشخصية فريدة ومؤثرة من مختلف أنحاء العالم، ولسن بعارضات أزياء، وأنابيلا واحدة منهن، فافتتحت العرض بفستان أخضر بقماش براق ناعم مطرز على الرقبة بالأحجار والكريستال. 

تتسم إطلالات أنابيلا التي يبلغ طولها 186 سم، بتنوعها وبالتكامل والتناغم بين التسريحة والمكياج والزي المختار، وتحرص خلال تقديمها للبرامج التلفزيونية على اختيار أزيائها الراقية من مجموعات المصممين العالميين ودور الأزياء الكبرى، على غرار الفستان المطرز باللون الأزرق البترولي الذي اختارته من مجموعة زهير مراد حين قدمت حفل رأس السنة. ويمكن القول إن أنابيلا تتحلى بحس الأناقة والذوق الرفيع.