بدت ملامح الفنان السوري عباس النوري أكبر مما هي عليه، وقد زادت تجاعيد وجهه بشكل ملحوظ، وباتت ملامحه توحي بحمله الكثير من الهموم، وقد بدا هذا واضحاً في صور نشرها تدل على رجل أنهكته الحياة بتفاصيلها وهمومها.

الصور التي نشرها "أبو عصام باب الحارة" تمثل جانباً من شخصية "فوزان"، التي يؤديها النوري في مسلسل "مع وقف التنفيذ"، الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة السورية دمشق.

وتوضح الصور بشكل كبير أن النجم السوري سيمر بمراحل عمرية مختلفة خلال العمل، وذلك بعد أن ظهر في إحداها بشعر أسود، بينما غزا الشيب شعره في الصور الثانية.

ويجمع "مع وقف التنفيذ" عباس النوري مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي، في عمل اعتبرت جميع شخصياته معقدة ومركبة، كونه يركز على الجانب النفسي لهذه الشخصيات، ويغوص في أعماقها، وهو ما دفع مخرج العمل سيف الدين السبيعي لاختيار نخبة من أهم فناني سوريا للمشاركة فيه، مثل: صباح الجزائري، وغسان مسعود، وشكران مرتجى، وصفاء سلطان، وآخرين.

ويتطرق العمل إلى الأزمات التي مرت بها المنطقة، وكيف أثرت على شخصياته، وتسببت بسقوطهم من نواحٍ عدة، كما أنه يشير إلى البدايات الجديدة بعد الخيبات، وكيف لها أن تؤثر على الإنسان بشكل عام، ويعرض السبل الخاصة التي يقوم بها الأشخاص لاكتشاف أنفسهم، واكتشاف الآخرين من جديد بعد صراعات وآلام كثيرة مروا بها.

وسيشارك المسلسل في العروض الرمضانية المقبلة، ولا يعتبر العمل الوحيد لعباس النوري الذي سبق أن أنهي تصوير مشاهده في الجزء الثالث لمسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي، علماً بأن هذا العمل سيتم تأجيل عرضه لرمضان 2032 على أن يعرض الجزء الثاني منه في رمضان القادم.

وبخصوص بطلة العمل سلاف فواخرجي، فقد انتهت من تصوير مشاهدها كاملة في الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش"، الذي تستكمل فيه تأدية شخصية "ياسمين"، التي عرفت بها في الجزء الأول، كما عرض لها قبل شهر مسلسل "عنبر 6"، عبر إحدى المنصات الرقمية، وحقق العمل مشاهدات عالية.