لطالما كانت اختيارات النجمتين المصريتين: روبي، ومي عمر، مميزة في كل ما تقدمانه من أدوار درامية وسينمائية، فدائماً تبحثان عن الدور المختلف، وتكسبان الرهان، وتحققان المعادلة الصعبة بأدائهما اللافت، خاصة في ما تقدمانه من أعمال تعرض في الماراثون الرمضاني، الموسم الذي يتسابق فيه المنتجون والقنوات الفضائية للترويج والتسويق للبرامج والأعمال الدرامية، لتحقيق الفوز في الحضور.

وتستعد النجمتان المصريتان الشهيرتان لتقديم تجربة درامية مختلفة في رمضان 2022، من خلال مسلسل "رانيا وسكينة" الذي تؤديان خلاله البطولة، وهو عمل اجتماعي الكوميدي يتكون من 15 حلقة، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته إلى جانب روبي ومي عمر، أحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نورالدين، وسليمان عيد، وغيرهم.

ومؤخراً، وجه المخرج المصري، محمد سامي، رسالة دعم لزوجته الممثلة مي عمر، والنجمة المصرية روبي، اللتين تشاركان في بطولة المسلسل المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

ونشر سامي، عبر حسابه في "إنستغرام" بوستر المسلسل الذي تتصدره النجمتان، وعلق قائلاً: "مبروك مي عمر وروبي.. هيبقي أجمد مسلسل في رمضان، مبروك المخرجة الكبيرة شيرين عادل، والمؤلف الجامد محمد صلاح العزب، والمنتج الكبير أمير شوقي، والمنتج الفني الجامد تامر فتحي، مسلسل رانيا وسكينة".

وتجسد روبي في العمل شخصية "سكينة" فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل، بينما تؤدي مي عمر دور "رانيا"، الفتاة الأرستقراطية التي تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جداً.

على جانب آخر، تشارك روبي في مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" المكون من 10 حلقات، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري، وتجسد روبي خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف في إطار تشويقي.

فهل تكسب مي عمر وروبي الرهان في "رانيا وسكينة"، وهل ستثبتان نجاحهما ضمن المنافسة الرمضانية القوية؟