تحظى إطلالات الفنانة درة زروق بالكثير من الانتباه، ذلك أنها تمكنت من أن تجعل من اسمها خلال السنوات الماضية أيقونةً للموضة، بفضل اختياراتها اللافتة والمميزة.

وخلال الساعات الماضية، نشرت الممثلة التونسية المقيمة في مصر مجموعةً من الصور، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها أثناء تكريمها من المهرجان الدولي لسينما لحقوق الإنسان في تونس.

واختارت درة أن تتألق بجاكيت باللون الأحمر، مستوحى من ملابس الماتادور (مصارع الثيران)، من توقيع "MAISON  MAKAREM".

ويتميز هذا الجاكيت بأنه صناعةٌ يدوية، ومزينٌ يدوياً بكريستال سواروفسكي الأسود والترتر والخرز، كما أنه مبطن بالحرير، ويصل سعره إلى 3 آلاف دولار.

في حين استكملت إطلالتها بتوب وبنطالٍ ضيق باللون الأسود، وحلقٍ ضخم، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

وكانت الممثلة التونسية قد احتفلت باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 مارس من كل عام، حيث نشرت صورة لها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل عيد امرأة.. وأنتِ الحب والجمال والصمود والأمل"، ولفتت إلى أن صورتها من العام الماضي، أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم مهرجان شؤون المرأة.

وعلى صعيد الأعمال الفنية التلفزيونية، كان مسلسل حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات، مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع، هو آخر أعمال الممثلة التونسية.

في حين كان آخر أعمالها سينمائياً فيلم "الكاهن"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، إياد نصار، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

وتدور أحداث الفيلم حول حرب المعلومات، وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحافيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.