وجهّت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة مؤثرة لابنها خالد الذهبي، بمناسبة عيد ميلاده، واصفةً إياه بالـ "العاطفي"، وأنه يشبهها في هذا الأمر. 
وشاركت النجمة السورية تلك الرسالة، عبر حسابها على "إنستغرام"، مرفقةً إياها بصورةٍ لابنها وهو يعانقها، قائلةً في كلمات رسالتها: "الصورة بتعبّر عن مشاعر حبيبي اللي  طالع لأمّه.. عاطفي بيحبّ المشاعر والتعبير والحبّ.. وبنفس الوقت بيحب شغله وبيحب دراسته وبيسعى يعمل شي مهمّ". 
وتمنت النجمة السورية، في ختام رسالتها الموجهة لابنها، عاماً سعيداً، وأن يبقى برفقتها، وتزداد ذكرياتهما معاً عاما بعد عام. 


  وفي سياق المعايدات لخالد الذهبي، قامت أيضاً شقيقته شام بمعايدته، من خلال نشرها مجموعة من الصور التي تجمعهما في أكثر من مناسبة على "إنستغرام"،  مشيرةً إلى أنهما قطعا شوطاً طويلاً معاً، وعاشا الكثير من الأوقات الصعبة والجيدة. 
 


 وكانت شام الذهبي قد شاركت، يوم أمس، صورةً لوالدتها أصالة نصري برفقة توأمها، ظهرت فيها من دون أي مكياج أو فلاتر. 
 وذكرت شام الذهبي، في تدوينتها التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، أن "الفلتر" الوحيد الموجود في الصورة هو "الحب"، واصفةً الموجودين في الصورة بأنهم عالمها الخاص. 

 وتمكنت هذه الصورة من أن تحوز على إعجاب محبي النجمة السورية، الذين رأوا جمالها الطبيعي، فيما أشار بعضهم إلى أن أصالة تبدو متعبة ومرهقة، وأن عليها أن تحصل على قليلٍ  من الراحة. 
 وفي السياق الفني، تستعد النجمة السورية لإحياء حفل غنائي مع النجم ماجد المهندس، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس الجاري. 
 وكانت قد طلبت أصالة نصري من متابعيها على "إنستغرام" أن يساعدوها في اختيار الأغاني لذلك الحفل.