خطف نجلا الفنان السعودي رابح صقر الأنظار من الأخير، بعدما ظهرا معه في مقطع فيديو لأول مرة.

وفي التفاصيل، شارك النجم السعودي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أطل فيه من داخل سيارته برفقة نجليه "صقر" و"الوليد"، حيث بدأ أولاً بالتعريف بهما، ثم ردد الثلاثي كلمات إحدى الأغنيات: "فيه نوع من البشر يخطئ، وإذا ما الموضوع عدى للأسف ما يستحي بالعكس يزداد التمادي".

ولاقى هذا المقطع انتشاراً واسعاً بين المغردين، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى تداوله على نطاقٍ واسعٍ تحت عناوين كثيرة، كان أبرزها الشبه الكبير بين المغني السعودي ونجليه، مشيرين إلى أن رابح لا يحتاج لفحص "DNA"؛ لإثبات أنهما ولداه، حيث يكفي الشبه بينهم لإثبات ذلك.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعلق أحد المغردين بأن صقر هو نسخةٌ من والده حالياً، أما الوليد فهو نسخةٌ عن والده في الثمانينات، داعياً الله أن يحفظهما له.

وقبل هذا الفيديو، شارك النجم السعودي صورةً له عبر حسابه في "تويتر"، ظهر فيها بشعرٍ طويل، وهي الصورة التي أثارت بعض الاستغراب، بسبب اعتماد صقر للشعر الطويل فيها.

وتأتي هذه التغريدات بعد أسابيع من إعلان النجم السعودي، أنه قرر الابتعاد لفترة من الزمن عن "تويتر"، بسبب تعرضه لهجوم كبير من متابعيه الذين اتهموه بـ"الإساءة" لمصمم سعودي هاوٍ صمم إعلان ألبوم لم يعجبه. وقال صقر حينها عمل لذلك المصمم إن ما قام به ليس عملاً فنياً، مطالباً إياه بالبحث عن هواية أخرى، من خلال تغريدةٍ كتبها ثم قام بحذفها لاحقاً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأثارت هذه التغريدة جدلاً كبيراً، الأمر الذي اضطر الفنان رابح صقر وإدارة حسابه في "رابح صقر ميديا"، للخروج، وتوضيح اللبس في حقيقة الرأي بالمصمم.

وأشار إلى أنه في فترة نقاهة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها، معلناً أنه لن يقاضي المسيئين إليه، مختتماً تغريداته بإعلانه الابتعاد عن "تويتر" لفترة.

ومؤخراً، طرح رابح صقر أول أغنية بعنوان "واجد" من ألبومه الجديد رابح 2022، عبر "يوتيوب".