ردّت النجمة المصرية، أنغام، على شائعة ارتباطها بمواطنها الفنان حسين فهمي، التي أثيرت مؤخراً. ونفت النجمة المصرية تلك الشائعة، خلال لقائها مع الصحافيين على هامش حفلها في مهرجان "فبراير الكويت"، حيث "ضحكت"، دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى، وذلك لدى سؤالها عن انتشار الشائعة، وما ردها عليها؟

جاء انتشار هذه الشائعة بالتزامن مع وجود الفنان المصري حسين فهمي في مدينة الأقصر، لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وعلى الرغم من وجود حسين فهمي في مدينة الأقصر برفقة زوجته نادية محرم، فإن ذلك لم يمنع من انتشار الشائعة، التي لم يُعرف من كان وراءها ولماذا أطلقها، في حين أنه ليست هناك أي علاقة تجمع الطرفين.

وبالعودة إلى حفل النجمة أنغام في "فبراير الكويت"، اختارت النجمة المصرية أن تطل على جمهورها الكويتي بـ"جمبسوت"  باللون الأزرق الداكن، من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد لمجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2021، ونسقته مع بعض المجوهرات، إلا أن اختيارها لتلك المجوهرات لم يكن موفقاً، بحسب بعض المعلقين على إطلالتها.

وشاركت صاحبة أغنية "سيدي وصالك"، في مهرجان "فبراير الكويت"، إلى جانب المطرب نبيل شعيل، إذ استهلت حفلها بأغنية وطنية أهدتها لدولة الكويت، ثم قدمت عدداً من أبرز أغنياتها.

وكانت أنغام قد عادت للمشاركة في "فبراير الكويت"، بعدما نفت أن تكون ضمن المشاركين، قائلةً في تغريدة لها: "تم اعتذاري عن مهرجان فبراير الكويت هذا العام، منذ أيام.. الإعلان المنتشر لا صحة له.. احترامي للجميع"، ثم قامت شركة روتانا بطرح البوستر والإعلان الرسمي لحفلها مجدداً.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، من المقرر أن تحيي أنغام حفلاً غنائياً يوم 21 مارس المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية عن فتح باب التذاكر، وقسمت إلى فئات، تبدأ بـ360 جنيهاً، و610 جنيهات، و1010 جنيهات، و1410 جنيهات، و1810 جنيهات، على أن يصاحبها الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.