تفخر دار بوتشيلاتي Buccellati بالإعلان عن افتتاحها للبوتيك الجديد داخل دبي مول DUBAI MALL، الواقع في وسط مدينة دبي، والذي يُعدّ الوجهة الأكثر زيارة في متاجر التجزئة واللايف ستايل المتميزة في العالم، حيث يستقبل أكثر من 100 مليون زائر كلّ عام.

لهذا، أصبحت بوتشيلاتي Buccellati واحدة من بين أكثر من 150 متجراً يقدمون معاً تجربة فريدة في تسوق وتناول الطعام ضمن جناح الـ"فاشن أڤينيو "Fashion Avenue، موطن الفخامة في الشرق الأوسط، ذات الهندسة المعمارية الفريدة، والتصاميم الداخلية الفنيّة والأنيقة. 

سيعرض البوتيك المجموعات الراقية والمميزة من المجوهرات الأكثر شهرة، مثل هاواي Hawaii، ماكري Macri، راماج Ramage، رومبي Rombi وأوبرا Opera، بالإضافة إلى إبداعات فريدة من نوعها تنضح بالتميّز في الصناعة الحرفيّة اليدويّة وتعكس أسلوب "صنع في إيطاليا" الحقيقي. سيعرض البوتيك أيضاً القطع الفضيّة، والهدايا، وأدوات المائدة، جنباً إلى جنب مع الساعات المرصعة بالجواهر الثمينة للسيدات والساعات ذات التصاميم المميزة والمنقوشة للرجال.

يُعدّ الإفتتاح الجديد في دبي جزءاً من المشروع الذي تقوم به الدار في التوسّع، والذي سيشمل افتتاح بوتيكات جديدة في الأشهر القليلة المقبلة في الشرق الأوسط والعالم. تصميم بوتيك دبي مول مستوحى من طراز بوتشيلاتي Buccellati الداخلي التقليدي مع واجهات عرض ذهبية معتّقة تقليدية وغرفة لكبار الشخصيّات ذات الطراز المعهود للدار والتصاميم الخشبية المميزة الأصيلة.