اعتاد جمهور خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني شفافيتها، وصراحتها في كل ما يتعلق بالتعديلات الجمالية التي تقوم بها لتحسين مظهرها، حيث إنها لا تخجل من الكشف عن أي علاج تجميلي تخضع له أياً كان.

وبعد أن خضعت لثلاث عمليات تجميلية في أنفها، وجفونها، و"اللغلوغ"، وشاركت متابعيها جميع التفاصيل، ظهرت الودعاني على حسابها في "سناب شات" بشفتين متورمتين كثيراً، وكشفت أنها خضعت لتقنية "المايكرو" الخاصة بالشفاه، والتي تعمل على تحسين شكل الشفاه وإعطائها لوناً طبيعياً.

ولفتت الودعاني إلى أن شفتيها متورمتان كثيراً بعد العملية، بالقول: "يخرع الانتفاخ بعد المايكرو".

وعبر البعض عن إعجابهم بتغير ملامح الودعاني للأجمل، مشيرين إلى أنها تعرف كيف تختار التعديلات التجميلية التي تناسبها.

وكانت سارة الودعاني قد خضعت، منذ فترة قصيرة، لثلاث عمليات تجميل في وجهها، وشاركت جمهورها صوراً وفيديوهات عقب العملية، ظهرت فيها والضمادات تغطي وجهها.

وعقب هذه العمليات، أثارت سارة موجة من الانتقادات ضدها، بعد إجابتها على إحدى المتابعات، التي سألتها عما إذا كان خضوعها لهذه العمليات من أجل زوجها أم لا؟ مؤكدةً أنه لا مانع من إجراء عمليات التجميل، رغبة في إرضاء الزوج، لافتة إلى أنها لا ترى أي مشكلة في ذلك مطلقاً، قائلةً: "وين المشكلة لو وحدة سوت شيء عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر كذا، إذا يستاهل ويحب ويجنن.. وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".