استحوذت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على اهتمام الجمهور في الأيام الماضية، بعد بكائها في آخرة حفلاتها بالكويت، وظهورها بملابس رياضية، وابتعادها عن ملابس السهرة والفساتين المعتادة للحفلات.

وتصدرت شيرين المشهد لعدة أيام، بعد تداول حديث عن حالتها النفسية السيئة، والتي ظهرت بوضوح خلال الحفل.

وكشفت فاطمة حمادة، منظمة حفل شيرين عبدالوهاب الأخير في الكويت، عن بعض الكواليس في تصريحات تلفزيونية، وحسمت الجدل حول الحالة النفسية لشيرين عبدالوهاب، وأكدت أن شيرين كانت سعيدة بالحفل، وبلقاء جمهورها الكويتي بعد آخرة حفلاتها في 2018، وأضافت أنها فنانة حساسة، لذلك تأثرت بأغنية حزينة لها، وبكت على المسرح، لكنها كانت سعيدة في أغانيها الأخرى وعبرت عن أحاسيس متعددة، ونفت شعور شيرين بالضيق أو الحزن، وقالت إنها كانت مبتسمة وسعيدة طوال الحفل.

كما نفت فاطمة حمادة وجود خلافات بسبب رفض شيرين الغناء مع المطرب آدم، الذي سبقها في تقديم فقرته الغنائية، مؤكدة تعبير شيرين عن سعادتها بوجوده.

وعلقت منظمة الحفل على الجدل حول إطلالة شيرين، والتي وصفها البعض بأنها كانت غير مناسبة، موضحة أن الجمهور بالغ في انتقاد الفنانة المصرية، مشيرة إلى أن الأخيرة اختارت الظهور بإطلال كاجوال، لكي تناسب مكان الحفل المقام على حلبة سباق وفي مكان خارجي، لذلك الملابس مناسبة له، ووصفت إطلالتها بالعفوية.