طرح الإعلان الدعائي الرسمي الأول للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي يعود لتقديمه بعد غياب ما يزيد على خمس سنوات.

ويضم الجزء السادس مجموعة كبيرة من أبطال الأجزاء الأولى، الذين ارتبط الجمهور بشخصياتهم، مثل دكتور المزاريطة الفنان بيومي فؤاد وأشرف.

ووفقاً لما صرح به المخرج أحمد الجندي، فإن جميع الشخصيات موجودة، مثل: "الدكتور ربيع"، ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، و"فزاع" ويجسد دوره هشام إسماعيل، و"هجرس" ويجسد دوره محمد سلام.

وأوضح المخرج أحمد الجندي أن أحمد مكي سيظهر في 3 شخصيات: "الكبير"، و"جوني"، و"حزلقوم"، مشيراً إلى أن ظهورهم معاً سيكون قليلاً؛ لأن التصوير يكون مرهقاً للغاية له ولأحمد مكي.

ويحمل الموسم السادس تفاصيل مختلفة، كشف عنها المؤلف والمخرج، مؤخراً، أهمها استمرار غياب دنيا سمير غانم "هدية"، وقيام رحمة أحمد باستكمال دورها.

وتحدث أحمد الجندي عن فكرة عدم مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء السادس من المسلسل، وقال إنه يفتقدها كثيراً، لكنها لن تكون موجودة في الجزء الجديد، وستبقى الحال كما هي عليها، ولن تقوم أي فنانة بدور "هدية"، لكن هناك شخصية جديدة ستضاف للمسلسل، تجسد دورها رحمة أحمد.

وأضاف مؤكداً أن رحمة ستكون مفاجأة للجمهور، وتوقع لها نجاحاً كبيراً في تجربتها الدرامية الطويلة الأولى، ووعد الجمهور بجزء جديد ومختلف.

ولاقى الإعلان الدعائي للمسلسل انتشاراً واسعاً وكبيراً، وعبر جمهور ومحبي سلسلة "الكبير أوي" عن استمرار افتقادهم لدنيا سمير غانم، وأن العمل ينقصه جزء مهم منذ غيابها في الجزء الخامس، وأعلنوا انتظارهم لما تقدمه الممثلة الشابة رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم.