احتفل نجوم مسلسل "للموت"، فجر اليوم الثلاثاء بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل، المنوي عرضه في شهر رمضان المقبل.  واحتفى منتج العمل جمال سنان بجميع النجوم المشاركين، بوجود المخرج فيليب أسمر، والكاتبة نادين جابر.

واستطاع الجزء الثاني (للموت) أن يحظى بشهرة واسعة قبل بدء عرضه بفترة طويلة، استناداً للنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل.

وتتميز أحداث الجزء الثاني من العمل بالكثير من الغموض، وانتقال الأحداث والشخصيات إلى مكان آخر، عن تلك التي ظهرت في الجزء الأول بسياق متسارع.

وسبق أن شوقت بطلتا العمل ماغي بوغصن ودانييلا رحمة المشاهدين، من خلال عدة تصريحات، مؤكدتين أن الأحداث ستستكمل من حيث انتهى الجزء الأول ولكن من مكان آخر، وأن الشخصيات ستشهد تقلباً كبيراً، وما من شخصية تبقى ثابتة فشخصية (سحر) التي تؤديها بوغصن ستمر بحالات متنوعة، قد تكون متناقضة، سواء كان حباً وغضباً وحزناً وثورة أو انتقاماً ووجعاً.

وتنبأت دانييلا رحمة بأن يفوق تفاعل الناس مع الجزء الثاني من المسلسل خاصة مع دخول شخصيات جديدة، وترابط الأحداث مع ما شاهده الجمهور في الجزء الأول.

من جهته، بين باسم مغنية أن فريق العمل قدم ما عليه، لكن الخوف دائماً يكون موجوداً، خاصة إذا تم النظر إلى النجاح المبهر، الذي حققه الجزء الأول، وهو الأمر الذي أضاف مسؤولية مضاعفة على الجميع، مبيناً أن الحلقات المقبلة ستشهد تصفية حسابات بين أبطال العمل، والبدء أخذ الثارات، وبخصوص شخصية (عمر) سيخرج من السجن، ويبدأ البحث عن حبيبته (ريم)، وتصفية حساباته بذات الوقت مع (سحر)، ومواجهة (هادي)، الذي سلبه حبيبته في مواجهات مشوقة تبدأ من فرنسا.

ويعتبر مسلسل "للموت" واحداً من أبرز الأعمال التي ينتظرها المشاهدون في شهر رمضان، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن وجود جزء ثالث منه.