تجسد الممثلة نور في مسلسل (راجعين يا هوى) شخصية (ماغي) التي ترفض الارتباط بالرجال كونها لا تثق بهم على الإطلاق، بعد أن مرت بتجربة عاطفية قديمة آلمتها كثيراً وتركت لديها ذكريات سيئة. والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

وماغي طبيبة نفسية تلتقي بطل المسلسل الذي يعود إلى مصر قادماً من أوروبا بهدف الحصول على حقه في ميراث والده، ويدخل في دوامة لم شمل عائلته كذلك، لكنه يقع في حب هذه الطبيبة النفسية التي تعاني من انعدام للثقة في كل الرجال، ورغم ذلك فإنها تدخل في علاقة حب مع (بليغ أبو الهنا)، وهو اسم الشخصية التي يقدمها النبوي.

  ويشكل مسلسل (راجعين ياهوى) التعاون الثاني بين نور والمخرج محمد سلامة بعد أن قدما مسلسل رحيم عام 2018، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

  ويشارك في بطولة العمل الذي خصص للعرض في شهر رمضان المقبل كل من أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، أحمد  بدير وهنا شيحة.

  ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل (راجعين ياهوى) فقد سبق وتم عرضه كمسلسل إذاعي في  العام 2004، وتم اختياره كأفضل مسلسل إذاعي.

  وعمدت نور إلى تشويق متابعيها بهدف حثهم على متابعة المسلسل، وذلك بنشرها قبل يومين صورتها رفقة خالد النبوي وعلقت عليها قائلة:" لم شمل العيلة مش هيحصل تاني بسهولة! استنوني في شخصية ماجي من مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022".

  وشهد العام الماضي حضوراً مميزاً لنور في مسلسل "ضل راجل" الذي تشاركت بطولته مع ياسر جلال، كما شاركت في تقديم برنامج "خمس نجوم" وهو أحد برامج المقالب المميزة الذي تواجدت فيه برفقة كل من مصطفى قمر وغادة عادل، وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

  كما ظهرت نور في العام الذي سبقه رفقة محمد رمضان في مسلسل "البرنس" بجانب مشاركتها في بطولة "جمال الحريم"، وبذلك تكون نور حاضرة في دراما رمضان للسنة الثالثة على التوالي.