ردَّ الفنان المصري محمد رمضان على تعليق حمل نصيحةً قدمتها له إحدى متابعاته، بعدما بات يستعرض أسلوب حياته كثيراً في الآونة الأخيرة.

وانتقدت المُتابعة، في تغريدتها النجم المصري، مطالبةً إياه بالتواضع والنزول من برجه العاجي، مشيرةً إلى أنه في حال تواضع فإن محبة الجميع له سوف تزداد.

وأعاد الفنان المصري نشر التغريدة عبر حسابه على "تويتر"، مع التعليق عليها، حيث أكد في رده، أنه متواضع، وأنه يسلط الضوء باستمرار على بداياته الفنية الصعبة وكيف كافح حتى وصل لما هو عليه الآن، حيث كتب في تعليقه: "في كل برنامج بحكي بداياتي وبقول في الأغاني من تحت الصفر بدأت وبأدي زكاتي الحمد لله".

كما سخر رمضان من تعليق المُتابعة، متسائلاً ما إذا كانت تريد منه أن يشحد حتى ترتاح، وحتى يُظهر تواضعه، مستنكرا اتهامات البعض له بالغرور.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأخذت هذه التغريدة حيزا كبيرا من الاهتمام، حيث تفاعل عدد كبير من جمهور محمد رمضان مع تدوينته، واعتبر العديد منهم أن تصرفات النجم المصري عادية ولا تستدعي توجيه الانتقادات إليه، وأن من حقه أن يفتخر بممتلكاته وما قدمه.

ومن المعروف أن محمد رمضان يستفز الجمهور كثيرا باستعراضه لمقتنياته باهظة الثمن، حيث كان آخرها استعراض أحدث سياراته الفارهة، من نوع "فيراري"، والتي يبلغ سعرها حوالي 1.8 مليون دولار.

ونشر رمضان قبل أيام مقطع فيديو لسيارته الجديدة على أنغام أغنيته "باي باي ثانوية"، من نوع "فيراري مونزا أس بي 1"، وهي سيارة رياضية محدودة، صنع منها طرازان: أس بي 1 يحتوي على مقعد 1، وأس بي 2 تحتوي على مقعدين.

وقبلها ظهر النجم المصري في مقطع فيديو وهو يستخدم معجون أسنان من الذهب على أنغام أغنيته "متعودة".

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل "المشوار" الذي ينافس به في دراما رمضان 2022، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصبري فواز وأحمد كمال.