أدهشت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور، بأدائها التمثيلي العالي الذي أظهرته في الفيديو كليب الأخير لها "ما تعتذر"، والذي طرحته ليل أمس عبر قناتها على "يوتيوب".

وفاجأت النجمة اللبنانية محبيها، بقدراتها التمثيلية التي جاءت متناسقة مع قصة العمل، التي حملت في طياتها التوعية من أضرار التعاطي.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو كليب، أدت نانسي بعض المشاهد التمثيلية، التي تخللها حوار وحديث بصوتها وبكائها المؤثر، إذ يبدأ الكليب بمشاجرةٍ بينها وبين زوجها الذي يجسد دوره الممثل اللبناني رودني حداد، وذلك لأن الأخير يتأخر عن حضور احتفال عيد ميلاد ابنهما الذي سيتم عامه السادس.

ومن ثم ترمي نانسي كيساً فيه مواد ممنوعة على زوجها، وترمقه بنظرات العتاب، في إشارةٍ منها إلى أنه أهمل حياته وأفراد أسرته بسبب هذه المواد، ليظهر الزوج عصبيته ويفجر غضبه عليها وعلى الطفل، وتحاول هي حماية طفلهما.

وفي اليوم التالي، تقرر عجرم مغادرة المنزل الزوجي مع طفلها للأبد، في فيديو كليب كان أقرب لأن يكون فيلماً قصيراً.


ونشرت عجرم صورةً من الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام"، حازت إعجاب الكثيرين من محبيها، الذين رأوا في أدائها موهبةً عالية في التمثيل، كان من بينهم الفنان اللبناني جيري غزال، الذي امتدحها، قائلاً: "مش معقول تمثيلك ألف مبروك، بيجنّن".

  وتساءل البعض عما إذا كانت عجرم تعتزم الظهور قريباً في عملٍ درامي، أو أنها تنوي خوض تجربة التمثيل في الأيام المقبلة.

  وهذا الفيديو كليب هو أحد الفيديو كليبات الثلاثة التي كشفت النجمة اللبنانية، مؤخراً، عن تصويرها وانشغالها بها خلال الفترة الماضية، حيث غردت ذات مرة عبر حسابها على "تويتر"، مشيرةً إلى ذلك، دون أن توضح أي تفاصيل خاصة بهذه الأغنيات الثلاث أو اسمها.

وكانت نانسي قد أحيت قبل أيام قليلة حفلاً غنائياً في إسطنبول، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور لها من الحفل تألقت فيها بفستان أزرق أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، ويبلغ سعره 5400 يورو (حوالي 5900 دولار)، وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها.