بعد غياب طويل عن ظهور الممثل السوري تيم حسن مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، قام الأول بنشر صورةٍ جمعتهما عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام".

وحازت هذه الصورة التي جمعت الثنائي إعجاب الجمهور، حيث أشاد العديد منهم بهذه الرومانسية التي جمعتهما، وذلك لأن الثنائي نادراً ما يقومان بنشر تفاصيل حياتهما.

وعلى الرغم من أن الممثل السوري اكتفى بوضع "قلب أحمر" من دون أن يعلق بأي كلمةٍ أخرى، إلا أن الجمهور رأى فيها رومانسيةً كبيرة، خصوصاً أن وفاء الكيلاني بادلته الحب ذاته بوضع "قلب أحمر" في خانة التعليقات على الصورة.

وكذلك حازت هذه الصورة إعجاب نجوم الفن الذين تركوا تعليقاتهم على الصورة، ومن بينهم طلال مارديني، وأيمن عبدالسلام، وصباح الجزائري، وميسون أبو أسعد، متمنين لتيم وزوجته الحب الدائم.

وكان الثنائي قد واجه، العام الماضي، شائعاتٍ كثيرة بشأن علاقتهما، حيث تم نشر أنباء عن انفصالهما.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، يعيش نجم "الهيبة" استراحة في الوقت الحالي، ولن يشارك بأي عمل في دراما رمضان 2022، بعد أن انتهى قبل أشهر قليلة من عرض الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة".

وكان الممثل السوري قد حظي، مؤخراً، باستقبالٍ حاشدٍ من الطلاب أثناء زيارته للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، للمشاركة في ملتقى الإبداع المُقام هناك.

واستذكر الفنان السوري تيم حسن حينها أول أيامه في المعهد، خلال لقائه بمجموعة من الطلبة، قائلاً: "دفعتنا كانت 17 شخصاً، وأحلامي انهارت لأنه كنت مفكر إنه بس بدفعتي في 6 أشخاص"، مضيفاً أنه كان "مشاغباً" جداً أثناء دراسته لدرجة أنه كان من الممكن أن ينعقد له مجلس تأديبي لولا أن إحدى المدرسات نبهته للأمر.