في أحدث ظهور للفنانة البحرينية زينب العسكري، بصحبة عدد من الأصدقاء، أثناء تناول العشاء البدوي. وأطلت زينب العسكري في فيديو عفوي وكوميدي، وهي تقوم بأكل رأس الخروف، مؤكدة حبها له.

وظهرت العسكري وهي تبرز لأصدقائها كيفية تقطيع وأكل الرأس مع ضحكات ملأت جلسة العشاء.

ومؤخراً، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ظهوراً كثيفاً وواضحاً للفنانة زينب العسكري، التي قررت البعد لفترة طويلة لكن على ما يبدو أنها تعوض بعدها عن الشاشات بـ"السوشيال ميديا"، ومشاركة جمهورها ومحبيها عبر حساباتها.

من ناحية أخرى، زارت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري المملكة العربية السعودية، خلال الأيام الماضية، من أجل حضور عرض مسرحية "أبومساعد في مهب الريح"، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي سجلت عودة الفنان الكبير عبدالله السدحان للمسرح السعودي.

وتلمح زينب العسكري، من فترة لأخرى، عن عودتها للشاشات، لكنها لم تستقر على طبيعة العودة، وأشارت في تغريدة سابقة لها أنها تدرس فكرة تقديم برنامج اجتماعي.

زينب العسكري ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، بدأت مشوارها الفني عام 1991 عبر المسرح القومي البحريني، وبدأت بأدوار صغيرة حتى حازت أدوار البطولة، ولمعت في أدوار الفتاة الجميلة، واشتهرت بمسلسلات تلفزيونية، أهمها: "نورة، ودمعة عمر، وسوالف حريم، وعذاري، وبلا رحمة"، وفي المسرح قدمت مسرحيات عديدة كان أغلبها للأطفال.

أنتجت عدة مسلسلات عبر شركتها "مؤسسة بنت المملكة للإنتاج الفني"، التي كان أول إنتاج لها مسلسل "عذاري" عام 2005، وأنتجت أيضًا مسرحية الأطفال "شوق والغابة المسحورة".

يشار إلى أنه غابت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن الشاشة الخليجية منذ 13 عامًا، بعد إعلانها اعتزال التمثيل عام 2009، في أوج تألقها.

وأعلنت زينب العسكري اعتزالها التمثيل في عام 2009، في وقت تمتعت فيه بجماهيرية كبيرة في الخليج، ثم تزوجت من عبدالله بن سالم القاسمي، وتفرغت لحياتها الزوجية، وأنجبت 3 فتيات، هن: الزين، والحلا، والغلا.