يبدو أن أبناء عمرو دياب قرروا الاستعانة واستغلال ملابس والدهم الشهيرة، والتي كانت مميزة وموضة بين الجيل، بسبب ارتداء الفنان المصري الشهير لها.

وأعادت جنا عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب الصغرى، ارتداء إحدى قطع ملابس والدها، التي سبق وظهر بها قبل ما يقرب من 17 عاماً.

ونشرت جنا عمرو دياب صوراً جديدة لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، أثناء تسجيل أغنية في أحد الاستديوهات، وظهرت ترتدي جاكيت من الجلد يعود لوالدها.

وهذا الجاكيت أطل به الهضبة في حفل أحياه بدبي عام 2005، كما ارتدت أيضاً نظارة شمسية ارتداها والدها في وقت سابق.

يشار إلى أن جنا عمرو دياب تمارس الغناء مثل والدها، وكانت قد روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي "نوتنج هيل للفنون"، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي "نوتنج هيل للفنون" البريطاني، وبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: "احضروا؛ لكي تشاهدوا حفلي الغنائي".

من ناحية أخرى، أصدرت "بي بي سي" تقريراً عن الفنان عمرو دياب، بسؤال: "هل تصبح الموسيقى العربية (الترند) العالمي الجديد؟"، وأشارت إلى الدور الكبير الذي لعبته أغاني عمرو دياب في نشر الموسيقى العربية أوروبياً وعالمياً، حيث قالت: في أحد مهرجانات الموسيقى الشهيرة في العاصمة البريطانية، لندن، ووسط مئات الأغاني العالمية، تسمع "حبيبي يا نور العين"، إحدى أكثر أغاني الفنان عمرو دياب نجاحاً، تليها أغنية "عيونها" للفنان حميد الشاعري، وتجد مئات من البريطانيين والعرب يتمايلون على هذه الألحان.