شاركت نور غسان، زوجة نجم قناة "طيور الجنة" اليوتيوبر الشهير الوليد مقداد، أحدث صور وظهور لهما سوياً على الثلج، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت نور وزوجها في الصور من آخر رحلة لهما بتركيا أثناء قضاء عطلتهما، وهما يستمتعان بالجليد، الذي تراه نور لأول مرة على حسب قولها.

ووجهت نور رسالة رومانسية لزوجها، إذ علّقت كاتبة على الصور التي قامت بنشرها: "كل يوم بتأكد أن وجودك معي هو أحلى شي بحياتي".

جدير بالذكر أنه، في أغسطس الماضي، ودع الوليد مقداد العزوبية، ودخل القفص الذهبي بعد أقل من شهر بعد أن أعلن عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور، من أجل التحضير لإقامة حفل الزفاف.

وأشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الوليد مقداد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تجمع عدد كبير من محبي نجم "طيور الجنة" وعائلته وأصدقائه.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، ويبلغ الوليد مقداد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال.

وكان الوليد مقداد احتفل بخطوبته ونور غسان في فبراير 2020، بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر، عبر صفحته الشخصية، قائلاً: "أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

وفي منتصف يوليو الماضي، فاجأت عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة باتخاذ قرار السفر من الكويت إلى الأردن للعودة إلى منزل الأسرة، استعداداً لحفل زفاف الوليد.

وخطف الوليد في حفل زفافه الأنظار بوسامته، حيث ظهر بإطلالة أنيقة جعلت الجمهور يستعيد ذكرياته في حفل الزفاف الذي رأوا فيه طفل قناتهم المفضلة أصبح عريساً.