العطر من أكثر الأمور الإضافية، التي تعكس شخصية صاحبها، وتضيف المزيد من الفخامة والاستثنائية إلى شخصيته. لذلك اختيار العطر يتحدد بناء على عدة عوامل، من أبرزها الذوق الشخصي والمناسبة وتوقيت استخدام العطر، فإذا كنت من محبي العطور وتفضل الأنواع الغالية، فتابع هذا المقال للتعرف أكثر إلى أغلى عطور في العالم للرجال.

أفخم وأغلى عطور الرجال:

  • أغلى عطور الرجال.. كلايف كريستيان

1. كلايف كريستيان إمبريال ماجيستي

يعد من أغلى أنواع العطور في العالم، حيث إن تكلفته العالية التي تصل لـ435,000 دولار، لا تأتي فقط لجودة العطر، لكن لزجاجته عالية التصنيع أيضاً.

وتحتوي زجاجة "إمبريال ماجيستي" على الكريستال المرصع بالألماس الأبيض بوزن 5 قراريط، بالإضافة إلى قطعة ذهبية عيار 18 قيراطًا حول عنق الزجاجة.

 

  • أغلى عطور الرجال.. جياني فيف سولمان

2. جياني فيف سولمان بارفوم

عطر Gianni Vive Sulman كان المفضل لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، فهو عطر باهظ الثمن، حيث يحتوي على تركيبة من مزيج الياسمين مع الورد والمكونات الطبيعة الأخرى، فضلاً عن احتواء الزجاجة على الذهب والألماس والياقوت، مما يجعل سعر الزجاجة يصل لـ89 ألف دولار.

 

  • أغلى عطور الرجال.. لاليك

 3. لاليك من "بنتلي"

أطلقت العلامة التجارية "بنتلي"، الرائدة في عالم السيارات الفارهة، عطراً تم إنشاؤه خصيصاً للرجال، ولا يقل فخامة عن سيارات الشركة العالمية، حيث يحتوي العطر على الخشب والجلود الفاخرة وخشب الأرز والبتشول، بالإضافة إلى أن زجاجة العطر مصنوعة من الكريستال الخاص الذي يبلغ 40 ملليغراماً، وتصل تكلفته لـ4600 دولار.

 

  • أغلى عطور الرجال.. كلايف كريستيان No1

4. عطر كلايف كريستيان No1

يحتوي عطر كلايف كريستيان No1 على مزيج من الروائح المنعشة، بداية من الليمون والجريب فروت، وصولاً إلى زهور الياسمين والورد، نهاية بخشب الصندل والهيل والفلفل الحلو وجوزة الطيب، فكل هذه المكونات تمنح رائحة مثالية وجذابة للغاية.