يكون الترقب عند البدء في فتح هدية زفاف مرتفعاً، إذ يسأل العروسان نفسيهما: ترى هل سنحصل على آلة صنع القهوة الفاخرة التي تحضر قهوة اللاتيه والإسبريسو، التي قمنا بوضعها في قائمة هدايا الزفاف، أو هل يمكن أن تكون الخلاط الرائع الذي أحببناه لحظة رؤيته في المتجر؟

ولكن الهدايا السيئة يمكن أن تأتي طوال الوقت، ولتجنبها إليكم المزيد من الهدايا غير المرحب بها بشكل عام:

  أي شيء غير موجود في قائمة الهدايا التي وضعها العروسان

  شراء هدية من قائمة الزفاف، يبقى الخيار الأسهل والأسرع والمضمون، لأن العروسين اختارا بعض العناصر التي يحبانها حقاً، ووضعا قائمة بها، وأخبرا الناس عنها، حيث إن شراء الهدايا لا يمكن أن يكون سهلاً لأنه يجب أن يناسب الشخص الذي تقوم بإهدائه.

  وكذلك يمكن القول إن المناشف ذات الأحرف الأولى جميلة، وكذلك الشمعدانات الكريستالية، لكن إذا كان الزوجان يتمتعان بأسلوب حياة غير رسمي للغاية حيث لا تهم الحروف الشخصية والأشياء البراقة، فمن المتوقع أن تكون هدية غير مناسبة لهما.

  الأشياء المعاد إهداؤها

  نعم، هذا يحدث، حيث إن هناك عرائس وعرساناً وجدوا بطاقة "عيد ميلاد سعيد" عالقة في علبة هديتهم أو محمصة خبز في صندوق يبدو كأنه كان موجوداً لديهم لسنوات.

  بالتأكيد، يحب الجميع توفير المال، ولكن إعطاء شخص ما هدية رفضتها هو أمر خاطئ.

  عمل فني

  مندهشة من هذا؟ السبب في تصنيفها على أنها أسوأ هدية هو أنه لا أحد يقدم هذه الهدايا، لذا ما لم يعرف مانح الهدايا مذاق الزوجين جيدًا، يجب عليه الابتعاد عن اللوحات الفنية الجدارية.

  شيك مرتجع

  هذه الهدية محرجة للزوجين، كما هي بالنسبة لك.

  وإذا كنتم ترغبون بتقديم هدايا مختلفة عن تلك الموجودة في قائمة الهدايا، فيمكنكم مثلاً اختيار قسيمة شراء، حيث تعد قسيمة شراء الهدايا مميزة جداً وباعتبارها فكرة عظيمة لكل زوجين حديثي الزواج، لكن احرصي على التأكد من صلاحية القسيمة لبضعة أشهر (6-10 أشهر)، حتى يتسنى للعروسين اختيار الوقت المناسب للسفر.

  أو تقديم قسيمة الاسترخاء، في أي مكان يوفر متعة الاسترخاء مثل منتجع صحي ممتاز، حيث إن العروسين يحتاجان إلى الكثير من الاسترخاء في مكان هادئ ومميز.