كعادته في إثارة الجدل، فاجأ الفنان المصري محمد رمضان متابعيه، الذين يفوق عددهم العشرين مليوناً في تطبيق "إنستغرام"، بحذف فيديو له بعد ساعات قليلة من نشره.

وكان رمضان قد برر لجمهوره تأخره في طرح الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة "Everyday"، بعد أن قام بنشر فيديو يظهر فيه بإحدى مركباته الفارهة، وهو يستمع لمقطع من الأغنية، وكتب معلقاً على الفيديو الذي قام بنشره: "الأغنية ديه المفروض كنت أصورها، وبجد تصوير المسلسل مش مديني وقت حتى أمسح نظارتي.. استشيروا بعض وقولولي انزله الخميس الجاي".

إلا أن هذا التبرير والاستشارة لم يدوما على صفحته سوى ساعات قليلة، قبل أن يختفيا بسبب حذفهما، وقام على الفور بنشر صور تجمعه بدينا الشربيني من مسلسلهما القادم، المنوي عرضه في شهر رمضان "المشوار"، مرفقاً الصور بتعليق: "جاهزين للمشوار"، لتقوم الشربيني على الفور بمشاركة الصور مع رمضان، عبر حسابها الرسمي، الذي يتابعه أكثر من ثلاثة ملايين شخص.

الكثير من عشاق النجم المصري قاموا فور طرحه الفيديو بإعادة نشره من جديد، والغريب في الأمر أن رمضان قام بمشاركتهم الفيديو عبر خاصية "ستوري"، رغم أنه أزاله من صفحته ومنشوراته.

وطرح رمضان قبل يوم واحد الإعلان التشويقي لمسلسل "المشوار"، الذي يشارك في بطولته كلٌّ من: دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت.

كما طرح رمضان، قبل شهر، من الآن أغنية "باي باي ثانوية"، التي حققت أكثر من اثني عشر مليون مشاهدة للآن، بينما لايزال مصير أغنيته الجديدة مجهولاً، ولم يعرف إن كان سيطرحها كما حدد في منشوره المحذوف، يوم الخميس القادم، إنه يفكر بتأجيلها لما بعد شهر رمضان.

وكان رمضان قد نفى قبل عدة أيام امتلاكه طائرة خاصة، وظهر في لقاء مصور قال فيه إن الطائرات الخاصة التي يظهر يتم إحضارها له من قبل منظمي حفلاته، ليقلوه بها، وهي ليست ملكه.

ورفض الفنان، الذي يطلق على نفسه لقب (نمبر1)، وصف إحدى معجباته له بالمتكبر، نافياً هذه الصفة عن نفسه، مستغرباً رفض الناس أن يتمتع بالنعم، وأن البعض يريدونه أن يشحد.