تماماً كما تسبب حضورها لمهرجان العطور في الرياض بازدحامات خانقة من قبل المعجبين والمحبين، تشابهت هذه الصورة مع وداعها للمعرض ومغادرتها له، ودائماً تشكل شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود الحدث أينما وجدت، بعد أن استطاعت نيل محبة كبيرة وصادقة من قبل متابعيها.

وعبرت الدكتورة الشهيرة عن حزنها الكبير لوداع المعرض الذي منحها فرصة حقيقية للالتقاء بمتابعيها في السعودية، ونشرت عدداً من الصور والفيديوهات لمغادرتها للمعرض، وكتبت عليها:

  "ففي كل لحظات الوداع تركنا جزءاً من قلوبنا هناك.. آخر يوم كانت صعبة ومشاعر متلخبطة بين فرحة النجاح وبين حزن على فراقكم على الشوق حق عيالي وبين توتر ودموع.. مشكورين يا اهل السعودية يا ديرتي الثانية.. يا أهلي وأحبابي وعزوتي وإخواني وخواتي أحبكم ومشكورين على كل شي".

ولم تكتفِ شهيرة "سناب شات" بهذا المنشور، لتكرر في منشور آخر كلمات الوداع عندما كتبت: "يقال في الوداع مع السلامة، ولكن أين السلامة في وداع المحبين"، واصفة جمهورها ومحبيها بأنهم جزء من قلبها.

وتصدرت أخبار زيارة الدكتورة خلود للمعرض العديد من المواقع الإخبارية، وشكلت "ترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما ظهرت غيرة زوجها أمين الغباشي عليها، من خلاله قيامه بمحاولة إبعاد المعجبين الذين اقتربوا منها لطلب التقاط الصور برفقتها.

وكانت الدكتورة خلود التي يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر "إنستغرام"، قد أعلنت عن تغيير في اللوك الخاص بها قبل توجهها لمعرض العطور، وذلك من خلال وضع عدد من وصلات الشعر بهدف تنسيق إطلالاتها مع ارتدائها للعباءات في المعرض، مؤكدة أنها أحبت هذا اللوك، ولن تقوم بتغييره إلا إذا شعرت بالملل.

وعلمت "زهرة الخليج" أن الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ستحل ضيفة، خلال الأيام القادمة، على مدينة العقبة الأردنية للمشاركة في "أوسكار الرائدات"، بصفتها واحدة من أهم المشاهير العرب، وأكثرهن متابعة.