تستعد شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، للاحتفال بزفافها خلال أيام، وتم الكشف عن اقتراب موعد الزواج، بعد تسريب بعض كواليس الحفل، والمفاجأة الكبيرة التي تحضرها النجمة السورية لابنتها.

وكانت التكهنات باقتراب موعد زفاف شام، ابنة أصالة، بعد التصريحات الصحافية للموزع الموسيقي عمرو الخضري، الذي كشف عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة السورية في أغنيتين، خلال الفترة القادمة منهما واحدة ستكون مفاجأة أصالة لابنتها شام في حفل زفافها، الذي من المقرر أن يكون خلال أيام.

وقال الخضري: "أتعاون مع أصالة في أغنيتين، إحداهما أغنية لابنتها الدكتورة شام، والتي سوف تهديها لها في حفل زفافها. أما عن الأغنية الثانية فستكون ضمن الألبوم الذي ستطرحه أصالة قريباً، وتنتمي لنوع الأغاني الدرامية".

ومن قبل، كانت كشفت شام عن بعض تفاصيل الزفاف، موضحة أن فستانها سيكون من تصميم العالمي نيكولا جبران، والذي تجمعه بعائلة أصالة صداقة قوية.

يشار إلى أنه كانت احتفلت شام بخطبتها إلى رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في أبريل الماضي.

وشام الذهبي تبلغ من العمر 30 عاماً، وهي الابنة الكبرى للفنانة أصالة نصري، من زوجها أيمن الذهبي.

تخرجت في جامعة كامبريدج بلندن، وحصلت على الدكتوراه في الكيمياء، تعمل كطبيبة تجميل وعناية بالبشرة، وقامت بفتح مركز  تجميل كبير يحظى بشعبية كبيرة، نظرًا لأنها تتعامل مع العديد من النجوم، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت شام الذهبي للمرة الأولى من أحمد جوهر، الذي كان يعمل في الألماس والأحجار الكريمة، ولكن سرعان ما تم الانفصال في هدوء عام 2018.

وكانت احتفلت بخطبتها إلى الدكتور معتز نصير، المتخصص في التجميل والأمراض الجلدية، لكن تم الانفصال أيضًا دون معرفة الأسباب.