انتقد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إطلالة مطرب الراب المصري "ويجز"، التي ظهر بها الأخير خلال حفله على مسرح أبوبكر سالم في "بوليفارد رياض سيتي"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأحدثت جدلاً واسعاً.

وقال الفنان المصري، في تغريدة له نشرها عبر حسابه في "تويتر"، إنه سُئل كثيراً عن الإطلالة التي اختارها مطرب الراب المصري، وعن رأيه فيها، مضيفاً أن دار الأزياء "فالنتينو" خسرت كثيراً بعد ظهور "ويجز" بأزياءٍ منها، واصفاً المظهر بالمضحك والمبكي في الوقت نفسه.

وجاء تعليق الفنان المصري بعدما جرى تداول إطلالة "ويجز" غير المألوفة، على نطاقٍ واسع، حيث استهجن الكثيرون تلك الملابس التي ارتداها المغني المصري، وتكونت من "شورت" باللون البنفسجي، وجاكيت باللون الأخضر، وقميص من الستان باللون البيج.

ومن اللافت أن سعر هذه الإطلالة تخطى الـ9 آلاف دولار، حيث جاءت جميعها من توقيع دار الأزياء البريطانية "فالنتينو"، ويصل سعر الجاكيت الأخضر إلى 3935 دولاراً، فيما يصل سعر القميص الستان البيج إلى 1845 دولاراً.

كما يبلغ سعر الشورت البنفسجي، الذي ارتداه ليكمل إطلالته 1845 دولاراً، والحذاء 2311 دولاراً.

واتبع "ويجز" في هذه الإطلالة أحدث صيحات الموضة، حيث اختارها من مجموعة ربيع 2022 للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة، على الرغم من أنها بدت غير مألوفةٍ للكثيرين.

يُذكر أنه جرى ربط إطلالة "ويجز"، بإطلالة مشابهة سبق أن ارتدتها النجمة هدى المفتي، في جلسة تصوير بشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، وسط الأنباء التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً، بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "بيمبو".

وأكد "ويجز" أنه لم يتوقع وجود عدد كبير من الجمهور في حفله، حيث قال في تصريحات إعلامية: "هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية، ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب".