مع اقتراب يوم الأم، لابد من مفاجأة "ست الحبايب"، واختيار الهدية التي تبعث الفرح والمحبة، وتفتح نوافذ جديدة في هذا اليوم الذي نقول فيه: "نحبك يا ماما".

ولأن عنصر المفاجأة يشكل خيطاً سحرياً حقيقياً، ويترك أثراً وذكريات لا تُمحى من الذاكرة، نعرض لكم أفكار هدايا مميزة، اخترناها لكم لتحتفلوا بعلاقة الحب غير المشروط، وتشكروا والدتكم على وجودها معكم في كل الأوقات:

عطر مميز

يمكنك أن تفاجئ والدتك في يومها المميز بتشكيلة عطور فريدة، وقد اخترنا لك تشكيلة "Heritage" من "سويس أربيان"، تضم سلسلة عطور فريدة تحمل أسماء مكونات تقليدية خالدة متعارف عليها في المنطقة، ومنها: "عود 01" وهو عطر بموجات من العنبر الذهبي والمسك والعود، و"عود 07" الذي يمزج عمق الزعفران الذهبي الثمين مع خلاصة الورود، و"عود 74" الذي يحمل عبق العود الهندي الثمين والعود الماليزي الترابي، إضافة إلى "عنبر 01"، و"عنبر 07"، و"مسك 01"، و"مسك 07"، و"روز 01"، وغيرها.

حقيبة كلاسيكية عملية

هذه الهدية تناسب الأمهات العاملات وكُلّ السيّدات على حدّ سواء، اخترنا لك تشكيلة من الحقائب الأنيقة والبسيطة التي تتميّز بكونها "جميلة وعمليّة" بكلّ ما للكلمة من معنى من علامة "لاوفل لندن"، فهي تمزج بين المظهر الخارجي الأنيق والمظهر الداخلي المُصمّم بعناية فائقة.

تضمُّ التشكيلة التي أطلق عليها "المجموعة الكلاسيكية"، أربع حقائب عصرية متعددة الاستعمالات: حقيبة آسبن وداليا وسيانا وكاميليا، وتتميز جميع الحقائب بكونها تُوافق عليها مجموعة الرفق بالحيوان "بيتا"، حيث تتميز بكونها حقائب مُستدامة بيئياً، وخالية من مادة كلوريد متعدد الفاينل.

مجوهرات مليئة بالتألق

اشكر أمك على وجودها معك في كل الأوقات، من خلال تقديم هدية مليئة بالتألق، ترمز إلى علاقتكما الفريدة والقوية.

اخترنا لك المجموعة الجديدة Pandora Moments، من علامة Pandora، التي تتميز بخواتم مترابطة من الفضة الإسترلينية، تم ضبطها يدوياً لتلمع مع مكعب "زركونيا بافيه"، لتظهر لها مدى اهتمامك بها مع رمز للحب الأبدي. وتنضم إلى Pandora Timeless أحجار على شكل قلب مع لمسات من الألوان، مما يخلق قطعًا كلاسيكية وحديثة تكون مفاجآت أنيقة بمناسبة يوم الأم.

ذكرى لذيذة ومميزة

الخيارات تتعدد للاحتفال بست الحبايب ورسم البسمة على وجهها بمناسبة يوم الأم، تكريماً لجهودها ودعمها الدائم لأبنائها، واخترنا لكم هدايا مميزة من علامة الكب كيك Sugargram، عبارة عن صندوق خاص بهذه المناسبة، يأتي بلون وردي فاتح، يتضمن متاهة البحث عن الكلمات مع عبارة "Mom in a million" في المنتصف، أو يمكنكم تقديم قطع صغيرة من الكيك، مكونة من طبقات طرية من "كيك بينك فيلفيت" الشهي مع كلمة MOM، مكتوبة بالشوكولاتة البيضاء لتشكل هدية لذيذة وجميلة تناسب الأمهات.