كشف الفنان اللبناني، رامي عياش، كواليس وتفاصيل لقائه بزوجته داليدا، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، كما روى كيف تنبأت زوجته بارتباطهما.

وأوضح المطرب رامي عياش أن واحداً من أهم الأسباب لنجاح أي زوجين في علاقتهما هو التقابل بين شخصيتيهما، وشبه ذلك بالنار في مقابل الماء، وهذا سر نجاح زواجه من وجهة نظره. وعن تفاصيل لقاء رامي وداليدا، قال الفنان اللبناني إنه تعرف عليها بالصدفة، خلال تناوله الغداء مع أصدقائه، قائلاً: "أحد أصدقائي أخبرني مسبقاً بأنها من أكبر المعجبات بي، لكن عندما رأيتها قلت أنا من أكبر المعجبين بها، بسبب جمالها وخجلها".

وأضاف رامي عياش أنه تعرف على زوجته، وهي تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، وتزوجها بعد عام واحد فقط من تعارفهما.

وروى رامي عياش نبوءة زوجته لصديقاتها في فترة دراستها بالجامعة، موضحاً أنه دار حوار بينها وبين صديقاتها حول من ستتزوجه، وحسمت داليدا الحوار، وقالت بأنها ستكون زوجته المستقبلية، وصديقاتها يذكرنها إلى اليوم بتحقق كلمتها.

ورداً على سؤال كيف تطورت العلاقة بينهما، قال عياش إنه تعرف على زوجته وأحب أخلاقها، وقبل الحديث معها في أي شيء توجه لزيارة أهلها، مؤكداً أنه وقع في حب والدتها وطريقة تربيتها، وزاد حبه لزوجته بعد تعرفه على عائلتها، وأنهى رامي حديثه عن شريكة حياته داليدا، بأنها لم تتغير بعد الزواج، ولاتزال تحب نفس الأشياء الصغيرة التي كانت تحبها في السابق.

يشار إلى أن رامي عياش أعلن، الشهر الماضي، أنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية "عياش الطفولة" في مصر قريباً، لتعليم الأطفال الموسيقى مجاناً إلى جانب التعليم الأكاديمي.

يذكر أن شركة "مزيكا" طرحت في عيد الحب فيديو كليب أغنية الفنان رامي عياش "أنتِ لي" التي يغنيها بالفصحى، من كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، وتوزيع رامي العلم، وفيديو الأغنية من إخراج إنجي جمّال.

كما أعلن رامي عياش، في وقت سابق، عن مشاركته في الموسم رمضان 2022، من خلال مسلسل "العين بالعين"، مع الفنانة سيرين عبدالنور، وإنتاج شركة "الصباح"، قبل تداول أخبار عن تأجيل العمل للعام القادم.